صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4537

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجوم هوليوود عملوا في الصحافة والتدريس والهندسة قبل الشهرة

أبرزهم آشتون كوتشر وإيما واتسون وبراد بيت وجورج كلوني

  • 12-08-2020

كشفت تقارير إعلامية أن عددا كبيرا من نجوم ونجمات هوليوود ومشاهير السينما العالمية لم يدرسوا التمثيل، بل كانوا أصحاب اختصاصات مختلفة من العلوم والهندسة والتدريس والصحافة، منهم براد بيت وآشتون كوتشر وايما واتسون وغيرهم.

وبينت التقارير أنه ليس كل من لمع اسمه في التمثيل والغناء جاء من المعهد العالي للتمثيل أو الغناء، فمنهم من درس اختصاصا مختلفا، ولمع في مجال التمثيل وأصبح نجما، وهوليوود شاهدة على ذلك، فالعديد من نجومها لم يحترفوا التمثيل إلا بعد مزاولته.

ويعتبر ​براد بيت​ من أشهر نجوم هوليوود وأكثرهم جمالاً على الإطلاق، وإضافة الى براعته في التمثيل تمكن من تصدر عناوين الصحف بفضل النجمات اللواتي دخلن حياته قبل أنجلينا جولي وبعدها أيضا، ولكنه تخصص في الصحافة بجامعة ميسوري، وأوقف دراسته قبل أسبوعين من التخرج.

وجورج كلوني واحد من أكثر نجوم هوليوود وسامة، وأوجع قلوب النساء بعد دخوله القفص الذهبي، وبرع في التمثيل، لكنه درس الصحافة في جامعة كنتاكي.


وكذلك الأمر بالنسبة للممثل الهوليودي آشتون كوتشر، حيث تخصص في هندسة الكيمياء الحيوية في جامعة آيوا، قبل أن ينتقل الى مجال عرض الأزياء، وبعدها الى التمثيل.

وكان كوتشر شوهد للمرة الأولى مع زوجته ​ديمي مور​ بعد خيانة كوتشر لديمي يوم عيد زواجها، حيث ظهرا مع بعضهما خارج منزلهما في بيفرلي هيلز، لكن بدت ديمي حزينة وشديدة الاضطراب، أما كوتشر فكان يضع في فمه سيجارة ويستعدان لدخول السيارة.

يشار إلى أن كوتشر أقام صداقة مع فتاة تدعى سارة، بعد أن احتفلا في فندق هارد روك في سان ديغو بكاليفورنيا، وذلك خلال يوم عيد زواجه بديمي مور، حيث قال أصدقاء مقربون لكوتشر ومور إن زواجهما يمر بكارثة، وأكد أغلبهم "أنهما انفصلا بالفعل"، كما قالت بعض التقارير انه "في حالة الطلاق ستكون هناك معركة فيما بينهما على ثروتهما التي تبلغ 290 مليون دولار".

​ولدى النساء كانت إيما واتسون​ مميزة بين نجاحها في المجال التمثيلي والسينمائي ونجاحها في المدرسة والجامعة، لاسيما أنها قبل أن تصبح ممثلة معروفة ومشهورة تخصصت في اللغة الانكليزية بجامعة براون، وتخرجت في عام 2014، وانطلقت بعدها الى عالم الشهرة.