صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4531

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فلورين ماتروك في الحجر المنزلي للشباب

وصل المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم الروماني فلورين ماتروك إلى الكويت أمس ، ليدخل الحجر المنزلي مدة 14 يوما، يقود بعدها أبناء الأحمدي.

وكان الشباب تعاقد مع فلورين ليحل بديلا لنظيره خالد الزنكي الذي اعتذر عن استكمال المهمة في الوقت الحالي بعد 3 مواسم قاد فيهم الفريق للدوري الممتاز.

وحسب رئيس جهاز الكرة جابر الزنكي فإن ملف المحترفين سيكون على طاولة النقاش مع فلورين، على أن يتم العمل لتوفير جميع المحترفين مع انطلاق الموسم الجديد.

وقال الزنكي، لـ "الجريدة"، ان الشباب يتطلع في الوقت الحالي لتهيئة كل سبل النجاح للمدرب الجديد في حدود الإمكانات الموجودة، مشيرا إلى أن الظهور بمستوى لائق والبقاء بين فرق الممتاز هو الهدف المنشود في الموسم الحالي.


وأشاد مدير جهاز الكرة في الشباب بعمل الجهاز الفني المساعد، وباللاعبين من خلال عملهم في الفترة الماضية، وقيادة تدريبات الفريق في ظل غياب المدرب فلورين، كاشفاً عن دخول الحارس سعد العنزي لتدريبات الشباب أمس الأول، بعد أن نجحت إدارة النادي في التعاقد معه ليكون إلى جوار الحارس سليمان ميرزا، إلى حين تعافي الحارس علي الفاضل من إصابة الرباط الصليبي.

وتعادل الشباب أمس الأول بهدف لمثله أمام السالمية في أول مباراة ودية يخوضها استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

وظهر الشباب تحت القيادة الفنية للمدرب المساعد يعقوب سعد بصورة جيدة في حين سجل هدف الفريق في المباراة اللاعب أحمد عادل، وسجل هدف السالمية فهد العازمي.

ومن المقرر أن يتم البحث عن مباراة أخيرة خلال اليومين المقبلين، لتكون آخر الاستعدادات قبل مواجهة التضامن في الدوري الممتاز بالجولة 15 والمقرر لها 20 الجاري. يذكر ان الشباب يحتل المركز السادس بين فرق الممتاز برصيد 21 نقطة.