صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4531

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سلة نادي الجهراء دشنت تدريباتها

دشن الفريق الأول لكرة السلة في نادي الجهراء تدريباته أمس الأول بقيادة مساعدي المدربين الوطنيين محمد عباس وسعد الضامر؛ استعداداً للموسم المقبل.

وتنتظر إدارة النادي قرار مجلس الوزراء باستثناء المدربين من حظر دخول البلاد من بعض الدول لحجز تذكرة لمدرب الفريق المصري أمير إبراهيم الذي تعاقدت معه الإدارة؛ استعداداً للموسم المقبل خلفاً للمدرب المقدوني جورجي كنجزيف.


وكان الجهراء أبرم أربع صفقات استعداداً للموسم المقبل بعد التوقيع مع نجمي القادسية عبدالعزيز الحميدي واحمد درويش ونجم كاظمة محمد اشكناني إلى جانب نجم النصر يوسف عقاب. ويجري مفاوضات حالياً مع صانع ألعاب ليختتم صفقاته استعداداً للموسم المقبل.

من جانبه، قال المدرب الوطني محمد عباس إن تدريبات اليوم الأول ارتكزت على رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين والتصويبات من الداخل والخارج وتم تقسيم اللاعبين لمجموعات وفقاً للاشتراطات الصحية. وأضاف عباس أن التدريبات ستكون خلال الفترة الحالية على الجوانب البدنية لدى اللاعبين إلى حين وصول المدرب الذي سيتولى الجوانب الفنية، لافتاً إلى أن إدارة النادي استعدت بشكل مميز للموسم المقبل من خلال حجم التعاقدات التي أبرمتها وهو ما يضع مسؤولية على الجهاز الفني لتحقيق النتائج المرجوة من مجلس الإدارة لتحقيق طموحات مجلس الإدارة.