صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4536

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كيكي سيتيين: نستحق التأهل

  • 10-08-2020

أبدى كيكي سيتيين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، سعادته بالفوز على نابولي الإيطالي (3-1) أمس الأول في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب "الكامب نو"، مؤكدا أن الفريق ظهر بحالة جيدة واستحق التأهل لدور الثمانية.

وكان البرشا أمن بطاقة ربع النهائي بالفوز على الفريق الإيطالي (3-1)، ليضرب موعدا مع بايرن ميونيخ الألماني في دور الثمانية، بعد أن أطاح الأخير بتشلسي الإنكليزي بانتصار عريض في المباراتين (7-1).

وقال سيتيين في تصريحات عقب اللقاء إن نابولي كان أفضل في "الدقائق الأولى" من المباراة، مضيفاً أن "نابولي فريق عظيم، وليس من السهل ما فعلناه. كان علينا أن ندافع بكثافة كبيرة".


وأكد أن فريقه تمكن من التفوق بعد ذلك و"السيطرة على المباراة"، كما أن الشوط الأول كان "جيدا جداً" من جانب لاعبيه، بينما على النقيض في الشوط الثاني "كان نابولي أفضل رغم أنه لم يهدد مرمانا كثيرا".

ولم يشعر المدرب صاحب الـ61 عاماً بالقلق إزاء الكدمة التي تلقاها النجم وقائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، في قدمه اليسرى في لقطة ركلة الجزاء التي حصل عليها من السنغالي كاليدو كوليبالي.

وقال في هذا الصدد: "أرى أنه بحالة طيبة جداً رغم الكدمة القوية التي تلقاها. لا أعتقد أن هناك مشكلة بالنسبة له".

وفي النهاية، تطرق سيتيين للحديث عن منافسه في دور الثمانية بايرن ميونيخ الألماني، الذي اكتسح تشلسي الإنكليزي (4-1)، مؤكدا أنه "فريق عظيم، مثلنا تماما".