صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4534

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنفيكا يحاول المستحيل للتعاقد مع إدينسون كافاني

  • 10-08-2020

أقر جورجي جيسوس، مدرب بنفيكا، بأن التعاقد مع الأوروغواي إدينسون كافاني "ليس بالأمر السهل" من الناحية المالية، لكنه أكد أن رئيس النادي يفعل "كل شيء" لتحقيق ذلك.

وفي مقابلة مع القناة الرسمية للنادي، أكد جيسوس أنه ليس هو الذي طلب التعاقد مع الأوروغوائي، لكن الفكرة تعجبه "إذا سألوني إذا كنت أريد ذلك، ومن لا يريد؟ ليس فقط لبنفيكا، ولكن من أجل كرة القدم البرتغالية".

وأضاف: "في البرتغال نواجه صعوبة في التنافس مع فرق أخرى من دول أخرى. إذا استطعنا المنافسة مع آخرين لكنا فزنا بالفعل بالتشامبيونز".


وأكد جيسوس، الذي عاد إلى بنفيكا بعد فترة ناجحة مع فلامينغو، انه لم يطلب التعاقد مع أي لاعب من النادي البرازيلي، وهو فريق اعتبر أن الرحيل عنه كان صعبا عليه.

كما تحدث المدرب عن فترته السابقة على رأس الإدارة الفنية للنادي البرتغالي، بين عامي 2009 و2015، وفاز معه بالدوري 3 مرات، وبكأس البرتغال مرة، وكأس السوبر مرة، إلى جانب 5 كؤوس دوري.

وتابع: "كانت ست سنوات رائعة. كان بإمكاننا الفوز بأكثر من ذلك بكثير، لأننا مررنا بالعديد من اللحظات الحاسمة. خسرنا بعضها، لكن الفرق العظيمة هي تلك التي تخسر أيضا في بعض اللحظات الحاسمة، لأنها هي التي تمكنت من الوصول إليها".

وردا على سؤاله عن رحيله عن "النسور" عام 2015، عندما تولى تدريب أحد منافسيه الأبديين، سبورتنغ لشبونة، قال: "هذا جزء من مهنتي. غدا سأترك بنفيكا إلى ناد آخر. ليس لدي ما يخبرني أنني مدرب فريق واحد فقط".