صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4534

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حصة النبهان: سعيدة بمشاركة أبي في مسلسل فتح الأندلس

تستعد الفنانة حصة النبهان لبطولة مسلسل جديد، يشهد تجدد تعاونها مع والدها الفنان القدير جاسم النبهان، ضمن أحداث الدراما التاريخية "فتح الأندلس".

وعبرت الفنانة حصة النبهان، في تصريحها لـ"الجريدة"، عن سعادتها بتجدد مشاركتها أبيها في أعمال درامية عبر شاشة التلفزيون، لاسيما أنه فنان قدير يسعى جيل الشباب للوقوف أمامه والاستمتاع بخبرته الكبيرة وموهبته الفنية.


وأضافت النبهان أن مشاركتها والدها في أعمال فنية أكبر دعم يمكن أن تحصل عليه، لكنها منذ دخولها المجال الفني لم تسع لذلك التعاون، حتى تستطيع إثبات قدرتها الفنية بمفردها، وهو ما حدث بالفعل، والدليل أنه بعد أعمال فنية متعددة أثبتت من خلالها موهبتها طرأ مؤخرا أن شاركت والدها في مسلسل "محمد علي رود"، والآن مسلسل "فتح الأندلس" دون ترتيبات مسبقة سوى مناسبة الدور لها.

وبينت أنها تجسد من خلال العمل التراثي دورا جديدا ومختلفا، كما يدور في حقبة زمنية مختلفة تماما، لكن عشقها لهذا النوع من الدراما الدسمة والثرية جعلها تقبل على الدور بحب وحماس، لاسيما أن العمل سيتم تمثيله باللغة العربية الفصحى، وهي تجربة تخوضها للمرة الأولى.

وأشارت إلى أنه من المقرر سفر فريق العمل إلى تركيا آخر سبتمبر المقبل، بعد تجاوز حالة التوتر التي تسيطر على العالم جراء أزمة كورونا، بصحبة والدها الفنان القدير جاسم النبهان، والفنان إبراهيم الصلال والفنانة منى شداد.