«زين» تحصد «أسرع إنترنت منزلي في الكويت» من «Ookla Speedtest»

الشركة تقدم إنترنت 5G بلا حدود مع Huawei 5G CPE PRO 2 الجديد بـ 17 ديناراً شهرياً

نشر في 10-08-2020
آخر تحديث 10-08-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلنت شركة زين حصولها على جائزة «أسرع إنترنت منزلي في الكويت» عن الربعين الأول والثاني من عام 2020 من «Ookla Speedtest»، الشركة الرائدة عالميا والأكثر شفافية في تطبيقات اختبار وتحليل سرعات شبكات الإنترنت حول العالم.

وانتهزت الشركة حصولها على هذا الإنجاز لإطلاق عرض لفترة محدودة لباقات الجيل الخامس وبسعات تحميل غير محدودة، مع مجموعة من أجهزة الإنترنت المتطورة، التي تشمل الجيل الثاني من جهاز Huawei 5G CPE PRO 2 وZain 5G HUB وغيرها.

وعبرت «زين»، في بيان صحافي، عن فخرها بحصول شبكتها على هذه الجائزة المرموقة من شركة OOKLA الرائدة عالميا، التي تُعتبر بشكل واسع المرجع المعتمد الأول والأكثر شفافية لكل ما يتعلق بتطبيقات اختبار وتحليل سرعات شبكات الإنترنت حول العالم.

وبينت أن هذا الإنجاز يعكس جهودها في تقديم شبكة 5G الأكبر والأقوى في الكويت، منذ تفردها في يونيو 2019 بإطلاقها التجاري لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G كأول شركة تطرح هذه التقنية المتطورة في الخليج عبر السوق الكويتي، وبتغطية شاملة لكل مناطق البلاد، حيث نجحت في تصميم وبناء أول شبكة كاملة لخدمات الجيل الخامس، مع توفير بنية تحتية وفق أفضل المعايير الدولية، مما شكل نقلة نوعية في تطوير قطاع الاتصالات بالدولة والمنطقة.

الجدير بالذكر أن OOKLA، وهي الشركة المالكة لتطبيق Speedtest الشهير لاختبار سرعات الإنترنت، تعتبر الرائدة عالميا في تطبيقات اختبار وتحليل بيانات الإنترنت المنزلي والشبكات المتنقلة حول العالم، حيث يجري المستخدمون أكثر من 10 ملايين اختبار يوميا عبر خدمات الشركة، مما جعلها مرجعا معتمدا في قياس جودة وأداء شبكات الإنترنت حول العالم، خاصة أنها قامت بإجراء ما يفوق 25 مليار اختبار منذ إنشائها عام 2006، وتستفيد من خدماتها كبرى الشركات والمؤسسات والجامعات والهيئات الحكومية حول العالم لما تقدمه من تحليلات تتسم بالدقة والشفافية.

بهذه المناسبة، قامت زين بإطلاق عرض لفترة محدودة لباقات الجيل الخامس وبسعات تحميل غير محدودة لعملائها من ذوي الدفع الآجل، مع مجموعة من أجهزة الإنترنت المتطورة الثابتة والمتنقلة، والتي تشمل الجيل الثاني من جهاز Huawei 5G CPE PRO 2 الجديد كليا بـ17 د.ك شهريا فقط، وجهاز Zain 5G HUB من شركة HTC بـ27 د.ك شهرياً فقط، وغيرها من الأجهزة.

وأشارت إلى أنه بإمكان عملائها الاشتراك في هذا العرض بكل سهولة عن طريق زيارة أي من أفرع زين، أو عبر فرع زين أونلاين (kw.zain.com/5G)، والاستمتاع بخدمة التوصيل المجانية للمنزل، علما أن «زين» تطبق معايير صحية صارمة تتماشى مع الاشتراطات الصحية الرسمية لضمان سلامة العملاء والموظفين.

وأكدت أنها تعمل باستمرار على تطوير كل خدماتها لتواصل جهودها نحو طرح الحلول الأحدث والأكثر تطورا للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم حلول عملية لأسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي، خاصة لأنهم يمثلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت.

وتسعى «زين» إلى أن تلعب دورا حاسما كمزود اتصالات رقمي وسط المتغيرات والتحولات التكنولوجية في الأسواق، بتزويد أحدث الحلول والخدمات لتسريع نمو بيئة الأعمال، سواء في قطاع المؤسسات الكبرى أو الأعمال الصغيرة والنامية، وحتى تحقق أهدافها الاستراتيجية، تعمل الشركة على الرصد الصحيح والدقيق لاحتياجات عملائها، مؤكدة استعدادها لطرح الجديد دائما من الخدمات التي تصل إلى مستوى طموحات عملائها، بما يتوافق مع التطور الذي يشهده العالم في المجالات التكنولوجية.

back to top