صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4535

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المؤسسة العامة للرعاية السكنية تتسلم مخططات 12177 قسيمة بالمطلاع سبتمبر

تستعد المؤسسة العامة للرعاية السكنية لتسلم المرحلة الأولى من مخططات القسائم الإسكانية الجاهزة بمدينة المطلاع من المقاول الصيني المنفذ للبنى التحتية في ثماني ضواحٍ.

وتفقد نائب المدير العام لشؤون التنفيذ في المؤسسة م. صالح الرشيدي أمس، يرافقه رئيس لجنة أهالي مدينة المطلاع سباع الدوسري ومخلف العنزي كممثلين عن اللجنة الشعبية، الأعمال التي ينفذها المقاول الصيني.


وكشفت مصادر إسكانية لـ«الجريدة» أن المقاول الصيني تعهد أمام الرشيدي بطباعة مخططات القسائم «الكروكي» لجميع قسائم المرحلة الأولى مطلع سبتمبر المقبل، التي تشمل 12177 قسيمة تمهيداً لإجراء عملية التسليم.

وقالت المصادر، إن المؤسسة ضغطت على المقاول الصيني لاستعجال تسليم الضواحي الجاهزة من المرحلة الأولى أكتوبر المقبل، لا سيما أن مسؤول المؤسسة وممثلي لجنة الأهالي اطلعوا على جهوزية أوراق مخططات نحو 1800 قسيمة في الضاحية N6، موضحة أن المخططات تشمل مساحة القسيمة وخدماتها الكاملة بما فيها تفاصيل منهول الكهرباء وغيرها من التفاصيل الفنية الأخرى.

وعلمت «الجريدة» من مصادرها الخاصة، أن المؤسسة طلبت أمس من المقاول الصيني بدء تسليم الضواحي الجاهزة مطلع أكتوبر المقبل، لكن المقاول اعتبر أنه قد لا يستطع تسليم أكثر من 10 آلاف وحدة من إجمالي 12177 بسبب نقص مادة البيتومين لسفلتة شوارع بعض ضواحي المرحلة الأولى المراد تسليمها.