اتحاد الغرف التجارية الايطالية يوجه دعوة إلى محمد الصقر لزيارة روما

عزام الصباح: الزيارة ستضيف لبنة قيمة في صرح التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين

نشر في 09-08-2020
آخر تحديث 09-08-2020 | 00:06
الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية الإيطالية مستقبلاً عزام الصباح
الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية الإيطالية مستقبلاً عزام الصباح
أكد الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية الايطالية جوسيبي تريبولي، اهمية التعاون مع القطاع الخاص الكويتي للمساهمة الفاعلة في تحقيق «رؤية الكويت 2035» التنموية الطموحة.

جاء ذلك خلال استقبال الامين العام لسفير الكويت بروما الشيخ عزام الصباح أمس، بمقر الهيئة الرسمية التي تمثل سائر الغرف التجارية والصناعية والحرفية والزراعية في ايطاليا والتي تضم 600 ألف شركة.

وأعلنت سفارة الكويت في بيان لها، ان الامين العام للاتحاد عبر عن تطلعه الى تشجيع وتعزيز التعاون المتبادل مع الكويت في الاقتصاد والتجارة والسياحة.

وذكر البيان أن تريبولي سلم الشيخ عزام الصباح دعوة رسمية من رئيس اتحاد غرف تجارة وصناعة ايطاليا كارلو سانغاللي الى رئيس غرفة التجارة والصناعة الكويتية محمد الصقر لزيارة ايطاليا وبحث الفرص المتاحة ضمن خطة (رؤية 2035) لجعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا محوريا على المستويين الاقليمي والعالمي كي تصبح أكثر جاذبية للاستثمار واقتراح مبادرات ثنائية لتطوير الشراكات في القطاع الخاص.

ومن جانبه، قال السفير الصباح ان زيارة رئيس غرفة التجارة والصناعة لايطاليا ستضيف لبنة قيمة في صرح التعاون الاقتصادي والتجاري في اطار العلاقات المميزة مع ايطاليا التي ترى في الكويت ركيزة رئيسية لاستقرار وأمن المنطقة ونموها.

وأهدى الأمين العام لاتحاد الغرف «قلادة الاتحاد الفخرية» للشيخ عزام الصباح تقديراً لجهوده في تقوية علاقات التعاون بين البلدين الصديقين.

التعاون مع القطاع الخاص الكويتي للمساهمة في «رؤية 2035» تريبولي
back to top