إيمريك لابورتي : جاهزون للقتال

نشر في 07-08-2020
آخر تحديث 07-08-2020 | 00:00
مدافع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم إيمريك لابورتي
مدافع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم إيمريك لابورتي
قال مدافع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم إيمريك لابورتي إن فريقه "جاهز للقتال" أمام ريال مدريد، عندما يلتقيان اليوم في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، حيث يأمل الفريق في الاستمرار بمهمته للتتويج بلقب البطولة للمرة الأولى.

ويملك مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي ست مرات، أفضلية من خلال فوزه ذهابا 2-1، وذلك بعد أن سجل كيفين دي بروين ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحقق الفريق فوزا صعبا في ملعب برنابيو.

ويرجع هذا الفوز لشهر فبراير الماضي، قبل توقف منافسات كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا. ويأمل لابورتي، الذي أصيب في أوتار الركبة في مباراة الذهاب، ألا تلعب فترة التوقف التي استمرت لخمسة أشهر عاملا كبيرا في تحديد المتأهل للبطولة المصغرة، التي تقام في لشبونة بداية من دور الثمانية.

وقال: "لا أعلم كيف ستؤثر (الفجوة بين المباراتين) على المباراة، ولكننا مستعدون لمواجهتهم، وسنكون مستعدين للقتال حتى النهاية. أتمنى أن نتمكن من الفوز والتأهل للمرحلة التالية".

من جانبه، قال غابريل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي: "ريال مدريد لديه العديد من اللاعبين المميزين ومباراة الإياب ستكون صعبة جداً على الفريقين".

وأضاف: "يمكن حدوث أي شيء. على أرضنا يمكننا التحكم في المباراة، ولكن يجب أن نعلم أن بإمكانهم أن يتغلبوا علينا".

وسجل جيسوس هدف التعادل في مباراة الذهاب على ملعب برنابيو في الدقيقة 78، بعد أن افتتح إيسكو التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 60.

وقال المهاجم البرازيلي أنهم سيبحثون عن التوجيه من دي بروين في مباراة الإياب.

back to top