إدواردو بيريرا رودريغيز : جاهز للتحدي مع الدحيل

نشر في 07-08-2020
آخر تحديث 07-08-2020 | 00:00
البرازيلي إدواردو بيريرا رودريغيز (دودو)
البرازيلي إدواردو بيريرا رودريغيز (دودو)
أكد أحدث الوجوه المنضمة لصفوف فريق الدحيل القطري على سبيل الإعارة قادما من صفوف فريق بالميراس البرازيلي، البرازيلي إدواردو بيريرا رودريغيز (دودو)، جاهزيته لخوض التحدي مع الفريق، مؤكدا تطلعه لتقديم أفضل ما لديه.

وقال دودو في حوار نشره الموقع الرسمي للدحيل على الإنترنت أمس الأول إنه سيبذل قصارى جهده لتقديم مستويات جيدة مع الفريق ومساعدته على تحقيق الانتصارات وحصد البطولات، مشيراً إلى أن الدحيل فريق جيد ويضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين سواء من المواطنين أو المقيمين، وهو فريق كبير وقادر على أن يتواجد باستمرار على منصات التتويج.

وعبر دودو عن إعجابه بمستوى تطور دولة قطر، لافتاً إلى أن بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنظمها عام 2022 ستكون واحدة من أفضل النسخ في تاريخ البطولة العالمية.

وبسؤاله عن مستوى كرة القدم في قطر، رد دودو: «لا أعتقد أن مستواه تقني مثل نظيره البرازيلي، إلا أنني أعلم أن هناك تنافسية للغاية، وأنا لاعب يعشق التنافس والانتصارات، ومستعد لمساعدة زملائي في الفريق».

يذكر أن الدحيل يتربع على صدارة الدوري القطري برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، متفوقا بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه الريان، قبل ثلاث مراحل من نهاية البطولة.

back to top