أزرق الصالات يدشن تدريباته غداً استعداداً لكأس آسيا

بمشاركة 24 لاعباً تحت إشراف أحمد العصفور

نشر في 07-08-2020
آخر تحديث 07-08-2020 | 00:05
تدريب سابق لمنتخب الصالات
تدريب سابق لمنتخب الصالات
يدشن المنتخب الوطني الأول لكرة الصالات تدريباته في 12 ظهر غد، في الصالة المغطاة، تحت إشراف المدرب الوطني أحمد عبدالعصفور.

ويقود العصفور التدريبات إلى حين وصول المدرب البرازيلي كاكاو والجهاز المعاون له، الموجودين حاليا في الفندق الخاص بمطار حمد الدولي، بالدوحة، حيث يسابق مسؤولو الهيئة العامة للرياضة، بالتنسيق مع اتحاد الكرة، من أجل الحصول على استثناء لهم بدخول البلاد.

وتأتي التدريبات في المرحلة الأولى من الاستعدادات لبطولة كأس آسيا للصالات، التي تستضيفها الكويت من 4 إلى 15 نوفمبر المقبل.

وكان كاكاو وقع اختياره على 24 لاعبا في وقت سابق في القائمة الأولية للبطولة، والتي سيتم تصفيتها مع كل مرحلة.

أكد مدير المنتخبات الوطنية حسين حبيب أن اللاعبين تم تقسيمهم إلى مجموعتين، الأولى تتدرب في الثانية عشرة ظهرا، والثانية في الواحدة مساء، تطبيقا للإجراءات الاحترازية للحفاظ على جميع عناصر المنتخب من الإصابة بفيروس كورونا.

وقال حبيب، لـ"الجريدة"، "وفقا لبرنامج الإعداد الذي وضعه كاكاو، فإن الأزرق سيشارك في البطولة التي تستضيفها جزيرة كيشي الإيرانية، والتي تقام خلال الفترة من 12 إلى 17 سبتمبر المقبل، بمشاركة منتخبات البلد المنظم والعراق وبيلاروسيا وأوكرانيا". وتابع: "تضمن البرنامج مباريات ودية مع بعض المنتخبات في أواخر الشهر الجاري، غير أنه تم الاتفاق مع المدرب على الغاء هذه المباريات، بسبب الظروف الجارية"، مؤكدا أن المنتخب يخوض منافسات كأس آسيا بحثا عن تحقيق اللقب، لاسيما أن البطولة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

back to top