بنك وربة يجري سحب «السنبلة» الكبير الأول لعام 2020

نشر في 06-08-2020
آخر تحديث 06-08-2020 | 00:00
بنك وربة
بنك وربة
يجري بنك وربة سحوبات السنبلة الكبرى والتي ستعلن أسماء الرابحين في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، وسيتم إجراء السحوبات بحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

ويمثل حساب السنبلة الاستثماري الخيار الأفضل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية على أرصدتهم في الوقت نفسه، بالاضافة الى الحصول على فرص لربح جوائز نقدية طوال العام. واستمر البنك في عمل سحوبات اسبوعية للاعلان عن 10 فائزين بقيمة 1.000 د. ك كل يوم خميس. كما تتميز حملة السنبلة 2020 بالسحوبات الكبرى (Mega Draws) التي تقام بشكل نصف سنوي، وفي هذا السحب الكبير الأول سيتم الإعلان عن 7 فائزين، نصيب الفائز بالجائزة الكبرى مبلغ 100.000 د. ك، و50 ألف د. ك للفائز الثاني، وهنالك 5 فائزين بمبلغ 10 آلاف د. ك.

وحول شروط حساب السنبلة لعام 2020، يستلزم وجود 100 د. ك أو أكثر لدخول سحوبات السنبلة الاسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د. ك في الحساب، وتحتسب الفرص حسب أدنى رصيد في الحساب فيحصل العميل على فرص لدخول السحوبات الاسبوعية بعد مضي شهر على الايداعات في الحساب وشهرين للسحوبات الكبرى. هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح مع مراعاة الحد الأدنى للحساب.

أما عملاء وديعة السنبلة الاستثمارية، المبنية على أساس الوكالة بالاستثمار، فهم يتمتعون بعوائد تنافسية بالإضافة إلى فرص الربح في سحوبات السنبلة طوال فترة الاستثمار، علماً بأن الوديعة تتميز بعوائدها وفترات الاستثمار المرنة التي تبدأ من شهر وحتى 60 شهرا حسب رغبة العميل.

وبالنسبة لمستخدمي خدمة الحصّالة الرقمية، وهي خدمة رقمية وفرها بنك وربة للعملاء من خلال تطبيق البنك المتطور وتسعى لتسهيل عملية الادخار وتوجيه العملاء نحو الاعتماد على أموالهم الخاصة لتحقيق الأهداف التي يطمحون إليها، فيمنحهم بنك وربة الفرصة للدخول في سحوبات حساب السنبلة الأسبوعية والكبرى، بحيث يحصلون على فرصة واحدة للفوز مقابل كل 10 دنانير في الحصالة.

back to top