صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4531

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كلوي موريتز تتمنى العمل مع ريس ويذرسبون​ و​ناعومي واتس

  • 06-08-2020

قالت كلوي موريتز الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية، في لقاءات صحافية، إنها تفضل أن تتم مناداتها بـكلوي غرايس، كما تود العمل مع ريس ويذرسبون، و​نيكول كيدمان​، ونعومي واتس​، ودينزل واشنطن و​جوني ديب​.

وولدت موريتز عام 1997 في أتلانتا بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأميركية وتربت في عائلة محافظة، والدها جراح تجميل، ووالدتها ممرضة في أحد المستشفيات الحكومية ولديها أربعة إخوة هم براندون، وتريفور، وكولين، إيثان، كلهم أكبر منها بالسن.

وانتقلت كلوي من كرترسفيل، جورجيا إلى نيويورك عام 2002 مع أمها وأخيها الأكبر تريفور لأنه قبل في مدرسة الفنون التمثيلية المتخصصة، الشيء الذي منحها الاهتمام بمجال التمثيل وكانت تساعد أخاها في قراءة النصوص، وعلّمها بعض تقنيات التمثيل التي درسها في المدرسة، وعندما أدركت أنها تستمتع بأنشطة التمثيل، قررت عائلتها السماح لها بخوض بعض التجارب لترى ما إذا كان يمكنها تطبيق مهاراتها التمثيلية بشكل محترف.

وبدأت حياتها الفنية بعمر السبع سنوات، ونالت العديد من الجوائز بفئة الشباب وشاركت في العديد من الأفلام الناجحة وأخيها تريفور هو مدربها في التمثيل ويرافقها في سفراتها ولقاءاتها الصحافية.


وكان أول ظهورين لـكلوي موريتز بدور فيوليت، في حلقتين من سلسلة The Guardian أما الفيلم الأول لها فجسدت فيه دور مولي في Heart Of The Beholder، وأعقب ذلك دور صغير في Family Plan وهو تشارلي الصغيرة.

بعد ذلك، جاء دور كلوي الأكبر، الذي جعلها مشهورة The Amityville Horror ومنذ ذلك الحين ظهرت في Room 6 وBig Momma's House 2.

ومن أخبارها أيضاً، أنها تحب الرياضة، بما في ذلك الجمباز وكرة القدم وهوكي الجليد وكرة السلة والباليه، كما تحب السباحة واللعب مع كلابها.

وحول حياتها الشخصية، دخلت في صداقات متنوعة مع كاميرون فولر، وكانا صديقين قديمين لكنها تركته ثم التقت ببروكلين بيكهام، ابن لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، في أسبوع الموضة في باريس، وبقيا معا، إلى أن انفصلا بعد أن رصدت بروكلين وهو يتحدث مع سونيا بن عمّار فابتعدت عنه فترة لكنهما عادا لبعضهما بشكل متقطع، وما لبثت كلوي أن أعلنت انفصالها رسمياً عنه.