صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4536

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​براين أوستن يتمنى لميغان فوكس النجاح العملي والعاطفي

زوجها السابق ​براين أوستن خرج عن صمته لارتباطها بماشين غان كيلي

  • 05-08-2020

أحدث انفصال النجمة العالمية ​ميغان فوكس​ عن زوجها الممثل العالمي ​براين أوستن​ ضجة كبيرة في الوسط الفني العالمي، وتداولته وسائل الإعلام العالمية بشكل كبير، خصوصاً بعد ارتباطها بصديقها نجم الراب الأميركي ماشين غان كيلي.

وخرج أوستن عن صمته، في تصريح صحافي، وعلق على ارتباط زوجته السابقة، متمنياً لها السعادة، والنجاح في المستقبل على الصعيدين العملي والعاطفي.

يُذكر أن زواج ميغان وأوستن، أثمر ثلاثة أطفال، وانتهى بخلاف بسبب انشغالها الدائم، وتم الاتفاق على الطلاق في الخريف الماضي، وانتهى رسمياً في 19 مايو الماضي.

ومن أخبار فوكس، تحدثت الممثلة العالمية عن قرار ابنها نوح "6 سنوات" ارتداء الفساتين، فأعربت عن دعمها الكامل له، وتأمين البيئة النفسية السليمة له كي يتأقلم مع نفسه وذلك وسط الانتقادات التي يواجهها من أصدقائه.

وقالت بطلة سلسلة أفلام The Transformers في مقابلة صحافية سابقة، إن ابنها نوح يحب ويهتم بالموضة جداً، كما أنه غالباً ما يختار ملابسه بنفسه، ومنها الفساتين، على الرغم من تلك الانتقادات.

وأضافت: "يحب ويهتم بالموضة جداً، كما أنه غالباً ما يختار ملابسه بنفسه، ومنها الفساتين، على الرغم من تعرضه لكثير من الانتقادات".

وكانت فوكس انتقدت هوليوود بقسوة، ووصفت سينماها بالمفلسة أخلاقياً خلال حوار صحافي.


وقالت فوكس: "لا توجد التزامات لضمان سلامة الأفراد، دائماً عانيت خلال تصوير الأعمال، فهم يأخذون منك ما يحتاجون، ولا يهم إذا انكسرت ذراع أو رجل".

وأضافت: "ما دام الممثل لم ينزف من وجهه، فعليه أن يواصل عمله، لكن من الممكن أن يمرض والناس لا تفهم ذلك"، كاشفة عن عدم وجود أي تأمينات أو التزامات من أجل الحماية البدنية للممثل "لأنه أمر لا

يهم المنتجين وصناع السينما، ففي النهاية، الدور ينتهي والفنان أيضاً".

وعلى الصعيد الفني لها، كانت ميغان روجت فيلمهاTeenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows (سلاحف النينجا) في مناسبة سميت بـ WonderCon حيث وجدت معدات الفيلم.

ووقعت ميغان على الأوتوغرافات، وجلست إلى جانب زميلها ستيفن أميل.

الفيلم هو الجزء الثاني من العمل الذي صدر باسم Teenage Mutant Ninja Turtles عام 2014.

وكان مقرراً أن يصدر العمل في يونيو بالولايات المتحدة الأميركية، بعد أن يقام العرض الأول في نيويورك، وأيضاً سيتم العرض الأول في بريطانيا لكن يبدو أن تلك التواريخ تأجلت بسبب كورونا واجتياحه أميركا والعالم.