صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4593

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الفنان عثمان الشطي : «كاندز آيلاند» تعرض عبر منصة إلكترونية

يستعد الفنان عثمان الشطي لانطلاق عروض مسرحيته الجديدة «كاندز آيلاند» أو «جزيرة الحلويات»، من البحرين الأسبوع المقبل بمشاركة عدد من النجوم الشباب.

وعن قصة المسرحية كشف الشطي أنها تتناول حكاية مجموعة من الطلبة الذين يخرجون في رحلة، لكن بسبب مشكلات بينهم كالتنمر واختلاف وجهات النظر بشكل سطحي تتحول رحلتهم من سفرة حقيقية إلى رحلة خيالية فانتازية في عالم الحلويات، الذي يبهرهم بجمال منظره حتى يكتشفون في النهاية أن بداخل ذلك العالم قبح كتلك الأفكار التي يعتنقونها من الداخل.


وأكد أنه حاول من خلال هذا العمل الموجه للأطفال والكبار بثّ رسالة فحواها عدم الانخداع بالمظاهر الزائفة والنظر في داخل الإنسان وأفكاره وسلوكياته وأخلاقياته دون عنصرية أو سطحية، ليعودوا من هذه الرحلة وقد تغيرت نظرتهم للحياة والإنسان بشكل أكثر عمق وموضوعية. وأعلن انتهاء البروفات التحضيرية للمسرحية من تأليفه وإخراج فهد زينل، وألحان وتوزيع الأغنيات محمد قمبر، ومخرجين مساعدين عبدالله يوسف وحسن عجاجي، وتصميم إضاءة عيسى خليفة ومكياج سارة الشايجي وأزياء زهرة الحمادي وإشراف عام خالد الجودر ونسرين سروري، ومن إنتاج MQ Productions.

وأفاد بأن موعد انطلاق عروض المسرحية الأسبوع المقبل بطريقة البث المباشر عبر إحدى المنصات الإلكترونية بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم فاطمة عبدالرحيم، وحسن محمد، وبسام علي، ونسرين سروري، وعبدالله عتيق، وزينب محمد.