نادي الأهلي يهزم الجونة بخماسية ودياً

يخطط لضم باهر المحمدي عن طريق «محلل»

نشر في 30-07-2020
آخر تحديث 30-07-2020 | 00:00
باهر المحمدي مدافع وظهير أيمن النادي الإسماعيلي
باهر المحمدي مدافع وظهير أيمن النادي الإسماعيلي
تمسكت لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، بضم باهر المحمدي مدافع وظهير أيمن النادي الإسماعيلي لصفوف الفريق الأحمر لثقتها الشديدة بإمكانياته وقدرته على الدفاع عن الفريق لسنوات طويلة مقبلة في ظل صغر سنه، وطلبت من محمود الخطيب رئيس النادي الاتفاق مع إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي على تأجيل ضم المحمدي لمدة موسم لحين هدوء الأوضاع في قلعة الدراويش وأيضا في ظل قرب الانتخابات.

ووضع الأهلي خطة لضم اللاعب عن طريق خروجه نهائيا من ناديه سواء بالانتقال لأحد الأندية التركية أو الإماراتية، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن يكون العرض الخارجي مجرد "محطة مؤقتة" من أجل عودته للدوري المصري من بوابة النادي الأهلي في الموسم بعد المقبل في ظل صعوبة انضمامه في الموسم الجديد.

وتلقى باهر المحمدي في الأيام الماضية عن طريق وكيله تامر النحاس عرضا من أحد أندية الدوري الإماراتي للتعاقد معه نهائيا على أن ينضم بعدها إلى النادي الأهلي عن طريق شراء عقده بشكل نهائي، وتكرار ما فعله النادي الأحمر في صفقة محمود عبدالمنعم كهربا، الذي رحل عن الزمالك وانضم لصفوف نادي ألافيس البرتغالي لمدة 6 شهور، قبل أن يفسخ عقده ويعود للأهلي في يناير الماضي.

من ناحية أخرى، فاز الأهلى على ضيفه الجونة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأول (الثلاثاء) استعدادا لعودة مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أهداف الأهلي وليد سليمان وياسر إبرهيم ومحمد مجدي قفشة هدفين وأليو بادجي في الدقائق 2 و42 و50 و83 و90، بينما سجل هدفي الجونة أحمد مجدي وأحمد فتحي بالخطأ في مرماه في الدقيقتين 64 و67.

back to top