«بيتك»: خدمة العملاء على مدار الساعة خلال العطلة

نشر في 30-07-2020
آخر تحديث 30-07-2020 | 00:00
No Image Caption
يواصل بيت التمويل الكويتي "بيتك" خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، تقديم خدماته المصرفية على مدار الساعة من خلال مجموعة متطورة من الوسائل التقنية والرقمية العصرية.

وتتوفر معظم الخدمات المصرفية بعدة وسائل على مدار الساعة، سواء عبر موقعه الالكتروني kfh.com، او عبر تطبيق الموبايل KFHOnline، أو عبر فروع KFH Go الالكترونية المنتشرة فى العديد من المناطق والمواقع المهمة، بالاضافة الى قنوات "بيتك" على وسائل التواصل الاجتماعي، الى جانب العديد من قنوات الخدمة الالكترونية الأخرى التي تضمن تمتع العملاء بمجموعة من الخدمات والمنتجات الضرورية وابرزها جهاز "XTM" التفاعلي ذاتي الخدمة.

وتوفر فروع KFH Go للعملاء منظومة متكاملة من الخدمات الالكترونية الكاملة على مدار الساعة، وبدون تواجد او تدخل اي عنصر بشري، ويوفر الفرع الالكتروني اكثر من 30 خدمة من التي يقدمها الفرع التقليدي.

كما نجح "بيتك" في تطوير امكانيات اجهزة السحب الالي واضافة خدمات جديدة بعضها يقدم لاول مرة على مستوى الكويت، منها السحب النقدي عن طريق الموبايل من دون الحاجة إلى بطاقة السحب الآلي، وذلك من خلال الرمز التعريفي QR code، وايضا السحب باستخدام البطاقة المدنية أو رقم الهاتف النقال، مع امكانية تحديث معلومات البطاقة المدنية، وخدمات تفعيل بطاقات السحب الالي الجديدة والمجددة، وتغيير الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف الآلي.

ويمكن لعملاء "بيتك" الاستفادة من خدمات فروع KFH Go، وأجهزة "XTM" التفاعلية الذاتية الخدمة ومن ابرزها خدمتا شراء سبيكة الذهب (10 غرامات) واستلامها فوراً، وطباعة الشيكات الفورية، الاولى من نوعهما في الكويت، والسحب والايداع من غير بطاقة، وتحديث البيانات مباشرة وفتح حسابات (التوفير – الودائع الاستثمارية)، بالاضافة الى تمكين العميل من اجراء حوار مباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة على مدار الساعة.

ويواصل مركز الاتصال تقديم الخدمات على مدار الساعة لتلقي اتصالات العملاء، والاستماع لمطالبهم والتجاوب معها، من خلال طاقم عمل مؤهل وتقنية متطورة، كما تعمل الخدمة الهاتفية الآلية 1803333، بذات الكفاءة والسرعة للتجاوب مع عمليات التحويل بين الحسابات والاستفسار عن العمليات المالية ودفع الفواتير وشراء بطاقات تعبئة الهواتف النقالة وغيرها.

«العيادي» متاحة للعملاء عبر KFH Go

يقدم بيت التمويل الكويتي "بيتك" خدمة سحب أوراق النقد الجديدة "العيادي" بمختلف فئاتها عبر فروع KFH Go الذكية المنتشرة في مختلف محافظات الكويت، وهي الشويخ، والجابرية، وأبوفطيرة، وصباح الأحمد، وإشبيلية، والمنقف، والسلام، والقصر، كما يوفر فرعا الأفنيوز، وضاحية عبدالله السالم فئتي 10 و20 دينارا فقط.

يأتي ذلك ضمن حرص "بيتك" على الحفاظ على سلامة العملاء، وتقديم أفضل الخدمات، وتأكيدا على التميز بتوفير قنوات تواصل مختلفة وواسعة الانتشار تجعله الأقرب دائماً إلى عملائه في جميع أماكنهم.

ويواصل "بيتك" استراتيجية تحقيق أعلى مستويات التميز في خدمة العميل وفق أعلى معايير الجودة عبر تقديم ارقى المميزات التنافسية التي تؤكد ريادة "بيتك" في طرح الخدمات المصرفية المتطورة وتحقيق أعلى مستويات الابتكار، مع مواكبة احدث التطورات التكنولوجية في الصناعة المصرفية.

back to top