«بيتك»: 10 عملاء فازوا بالسحب الـ12 لحملة «اربح مع حسابي» للشباب

نشر في 29-07-2020
آخر تحديث 29-07-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) الفائزين بالسحب الـ12 لحملة «اربح مع حسابي» للشباب التي تمنح العملاء فرصة الفوز بـ3 سيارت Jeep Wrangler Sport خلال فترة الحملة، و120 جائزة نقدية بقيمة 250 دينارا لـ10 فائزين شهرياً.

وجرى السحب بالمقر الرئيسي لـ«بيتك» تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

والفائزون العشرة هم: طيف خالد الشيبه، شيخة عبدالجليل الخالدي، بتول مطلق العتيبي، وليد احمد السعد، دانة خالد العازمي، سلطان بدر السلطان، منيرة عادل الناجم، ديمه مفلح العازمي، ساره سالم المعصب، فرح فهد العنزي.

ويأتي إطلاق هذه الحملة بمميزاتها الإضافية ضمن استراتيجية «بيتك» بالاهتمام بعملائه، حيث يقدم البنك مميزات مختلفة لعملاء برنامج «حسابي» من حملات خاصة وخصومات وجوائز ومكافآت حصرية.

وبمجرد تحويل المكافأة الاجتماعية على برنامج «حسابي»، يدخل العملاء بالسحب الشهري على جائزة قيمتها 250 دينارا شهريا، بالاضافة الى 3 سحوبات على 3 سيارات Jeep Wrangler Sport خلال فترة الحملة.

وتؤكد هذه الحملة اهتمام «بيتك» بعملائه من الشباب مع الموازنة بين مختلف شرائح العملاء حسب طبيعة كل شريحة، والحرص على السعي الدائم لتقديم افضل المزايا لهم.

ويطرح «بيتك» برنامج «حسابي» للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة.

back to top