الشايع تتبرع بقيمة مليوني دولار إلى «الهلال الأحمر»

دعماً للعائلات والتزاماً بمساعدة مختلف شرائح المجتمع

نشر في 23-07-2020
آخر تحديث 23-07-2020 | 00:00
هلال الساير ومحمد الشايع
هلال الساير ومحمد الشايع
تسلمت جمعية الهلال الأحمر أمس تبرعاً بأكثر من 115000 قطعة ملابس جديدة تبلغ قيمتها نحو مليوني دولار من مجموعة الشايع، وسيتم توزيعها على العائلات المسجلة لدى الجمعية بواقع 5000 أسرة متعففة.

وتأتي هذه المبادرة لتعكس المسؤولية التي تتحملها المجموعة نحو المجتمع الكويتي بكل أطيافه، وكنوع من الالتزام بالواجب الإنساني والوطني.

وفي هذا السياق، شدد محمد عبدالعزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ»الشايع» على التزام المجموعة بدعم مختلف شرائح المجتمع، وقال: «يشرفنا أنه من خلال تبرعنا للجمعية، وبفضل دعمهم، سنساهم في مساعدة العديد من العائلات في هذه الأوقات الصعبة التي تختبرها البشرية بسبب جائحة كوفيد– 19 التي تؤثر على العالم أجمع، مما يستوجب التعاون مع بعضنا أكثر من أيّ وقت مضى».

وأضاف: «يتطلع زملاؤنا في المحلات والمكتب الرئيسي في الكويت إلى تقديم المساعدة والدعم للعائلات التي تحضر فعاليات توزيع الملابس التي ستقيمها الجمعية للتأكد من حصولهم على الملابس المناسبة لاحتياجاتهم».

من جهته، قال د. هلال الساير، رئيس مجلس إدارة الجمعية: «نحن سعداء بالتبرع الذي قدمته مجموعة الشايع، والهادف إلى مساعدتنا في الوصول إلى الأسر المتعففة والمتأثرة بتفشي الفيروس في الكويت، والذين باتوا اليوم في حاجة إلى المساعدة. لقد أثرت هذه الجائحة غير المسبوقة على جميع أطياف المجتمع، ونحن بدورنا سنحرص على أن يساهم هذا التبرع في تشكيل فرق في حياتهم في أسرع وقت ممكن».

تجدر الإشارة إلى أنّه سيتم تنظيم الملابس وتقسيمها ومن ثم توزيعها على العائلات والأفراد المسجلين لدى الجمعية.

back to top