اتحاد كرة القدم يكلّف اللجنة الفنية التعاقد مع 5 مدربين لمنتخبات المراحل السنية

يبحث مع الجهات المعنية استضافة كأس آسيا للصالات

نشر في 22-07-2020
آخر تحديث 22-07-2020 | 00:05
رئيس اللجنة الفنية خالد الشمري
رئيس اللجنة الفنية خالد الشمري
كلف مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اللجنة الفنية برئاسة خالد الشمري ترشيح 5 مدربين للعمل كمساعدين مع المدربين الإسبان الذين توصلت معهم اللجنة لقيادة منتخبات المراحل السنية في الفترة المقبلة.

وكانت اللجنة الفنية جددت عقود مدرب حراس المرمى سمير دشتي للعمل مع المنتخبين الأول والأولمبي، ومحمد العزب لمنتخب الشباب، وطارق الخليفي للبراعم.

حسم مصير «الآسيوية»

من جانب آخر، من المنتظر أن يحدد مجلس إدارة الاتحاد مطلع الأسبوع المقبل موقفه من استضافة بطولة كأس آسيا للصالات، المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والمقرر لها اواخر نوفمبر المقبل، بعد تلقيه كتابا من الاتحاد الآسيوي، استفسر فيه الأخير عن مدى جاهزية الكويت لاستضافة البطولة، التي أعلنت تركمانستان اعتذارها عن عدم استضافتها مؤخرا.

ويتباحث مجلس إدارة الاتحاد مع الهيئة العامة للرياضة ووزارتي الداخلية والصحة، للوقوف على قرارات الجهات الثلاث بشأن استضافة هذا الحدث القاري، الذي لم تحظ الكويت بتنظيمه من قبل.

إلغاء «الشباب» و«الناشئين»

من ناحية أخرى، استقرت لجنة الصالات والشاطئية، التي يترأسها عضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالحميد الكندري، على إلغاء نتائج بطولتي الدوري لفئتي الشباب والناشئين، في حين سيتم استكمال بطولة دوري السن العام.

ويرجع إلغاء البطولتين نظرا للنظام المعمول به فيهما، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى للمربع الذهبي، على أن يلتقي الفريق المتصدر مع صاحب المركز الرابع في الدور نصف النهائي، وفي الدور ذاته يلعب الثاني والثالث معا، ليتأهل الفائزان للمواجهة النهائية، بينما يختلف نظام بطولات "الكرة العشبية"، حيث تقام بنظام الدوري من البداية للنهاية.

back to top