اتحاد كرة السلة يجدد لعادل التلاتلي موسماً آخر

نشر في 21-07-2020
آخر تحديث 21-07-2020 | 00:00
المدير الفني للمنتخبات الوطنية ومدرب منتخبنا الأول عادل التلاتلي
المدير الفني للمنتخبات الوطنية ومدرب منتخبنا الأول عادل التلاتلي
أعلن رشيد العنزي، رئيس اتحاد كرة السلة، تجديد التعاقد مع المدير الفني للمنتخبات الوطنية ومدرب منتخبنا الأول، التونسي عادل التلاتلي، لعام آخر، ليغلق بذلك الباب أمام رحيل المدرب، بعد أن تقدَّمت له عدة اتحادات بعروض لتولي تدريب منتخباتها.

وقال العنزي إن الاتحاد يهدف من خلال التجديد للتلاتلي إلى المحافظة على الاستقرار، وتنفيذ البرنامج الذي وضعه الاتحاد للنهوض بالمنتخبات الوطنية، بعد سنوات من الإيقاف الرياضي للسلة الكويتية، مشيرا إلى أن المدرب قدَّم مع "الأزرق" عرضاً مميزاً خلال بطولة الخليج الأخيرة التي استضافتها الكويت في نوفمبر الماضي، وحقق بها المركز الثاني، وكان قريباً من إحراز اللقب.

ولفت إلى أن المدرب سيتمتع بإجازة سنوية لمدة شهر، على أن يعاود استئناف عمله منتصف أغسطس المقبل، وسيعتمد بالفترة المقبلة التجمع الشهري للمنتخب، لمطابقة النظام الآسيوي، ومحاولة اللعب في كل فترة توقف مباراة دولية لتطوير المنتخبات الوطنية.

وتوجَّه العنزي بالشكر إلى نائب المدير العام لهيئة الرياضة لشؤون الرياضة التنافسية د. صقر الملا، على دعمه اللامحدود للاتحاد، وتذليل جميع العقبات التي واجهت عملية تجديد العقد مع المدرب التونسي عادل التلاتلي.

back to top