جيم كاري: رينيه زيلويغر حب حياتي

«دائماً كانت المفضلة والمقربة والمميزة بالنسبة لي»

نشر في 20-07-2020
آخر تحديث 20-07-2020 | 00:03
النجم جيم كاري مع النجمة رينيه زيلويغر
النجم جيم كاري مع النجمة رينيه زيلويغر
أفادت تقارير إعلامية، بأنه للمرة الأولى اعترف النجم الكوميدي العالمي ​جيم كاري​ بحب حياته، مشيراً إلى أن الممثلة الأميركية ​رينيه زيلويغر​ هي التي كانت المفضلة والمقربة لديه، بعد مرور عقدين على انفصالهما، إثر صداقة استمرت عاما واحدا.

وبينت التقارير أن كاري تطرق خلال لقاء له في برنامج Sirius XM مع المقدم هوارد ستيرن، للحديث عن سيرته الذاتية الساخرة بعنوان Memoirs and Misinformation، وكشف أن زيلويغر تُعد من الشخصيات المميزة بالنسبة له.

وقال: "إنها الحقيقة. لقد كانت مميزة بالنسبة لي، مميزة جدا. أعتقد أنها لطيفة".

وسابقا، تحدَّثت رينيه عن علاقتها بكاري، قائلة: "لدينا شركاء عمل مشتركون، ومجموعة من الأصدقاء المتبادلين، لذلك كنت أعرفه، وبادلته التحية وأشياء لفترة طويلة، ثم التقيت به قبل عامين في حفلة عشاء، لذلك كنت أعرفه لبعض الوقت".

ومن أخباره السابقة أيضا، كشف النجم ​جيم كاري​ عن تفاصيل نجاته من الموت عام 2018.

وقال جيم في مقابلة مع الإعلامي جيمي فالون على شبكة الإنترنت، إنه كان في ​هاواي​ بصحبة ابنته، واستيقظ على إنذار، بإطلاق صاروخ على هاواي.

وأشار إلى أن مساعده اتصل به وهو يبكي، وأخبره بأن أمامه فقط 10 دقائق وسيموت، ما جعله يحاول الهرب من هاواي، لكنه فشل واستسلم للأمر، وقرر النزول إلى الشاطئ وقضاء لحظاته الأخيرة وهو ينظر إلى المحيط، ولم يستطع التوقف عن التفكير في الأشياء الرائعة التي حدثت له في حياته والنعم التي عاشها، ليكتشف بعد ذلك أن الإنذار كاذب ومزيف.

back to top