«الهلال الأحمر» يوزع أجهزة كهربائية على أسر محتاجة

نشر في 16-07-2020 | 13:33
آخر تحديث 16-07-2020 | 13:33
«الهلال الأحمر» يوزع أجهزة كهربائية على 66 أسرة محتاجة في الكويت
«الهلال الأحمر» يوزع أجهزة كهربائية على 66 أسرة محتاجة في الكويت
أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الخميس توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية المنزلية الضرورية على 66 أسرة محتاجة في الكويت.

وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن هذه الأجهزة شملت الثلاجات والمكيفات ووزعت على الأسر المحتاجة المسجلة بكشوفات الجمعية وبحسب أولوية الاحتياج وذلك لتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي والشراكة المجتمعية.

وأضافت العدساني أن الهدف من توزيع تلك الأجهزة التخفيف عن الأسر المحتاجة وإعانتها من خلال توفير سبل حياة أفضل لها مؤكدة أن هذا الدعم يحظى بأهمية كبيرة من إدارة الجمعية لأنه ثمرة من ثمرات التعاون مع شركائها في العمل الخيري ومن ضمن مشاريع وبرامج العمل الإنساني التي تقدم للمحتاجين.

وأشارت إلى المشاريع التي نفذتها الجمعية لتحسين المستوى المعيشي للفئات المستحقة منها توزيع السلات الغذائية وكوبونات الأيتام، موضحة أن الجمعية ستوزع خلال الأيام المقبلة ملابس عيد الأضحى المبارك على الأسر المحتاجة.

وأكدت حرص جمعية الهلال الأحمر الكويتي على مد جسور التعاون والشراكة الإنسانية والخيرية بينها وبين المحسنين الذين يدعمون جهودها الإنسانية لتصل تبرعاتهم إلى المحتاجين والشرائح الأخرى في المجتمع.

وأعربت العدساني عن بالغ الشكر لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في البلاد التي تدعم العمل الانساني وكذلك للمحسنين من المواطنين والمقيمين الذين بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية، مؤكدة أهمية مواصلة عطائهم لإنجاح برنامج المساعدات المحلية على أكمل وجه.

back to top