نادي الساحل يعتمد على 5 محترفين برازيليين

نشر في 13-07-2020
آخر تحديث 13-07-2020 | 00:00
شعار نادي الساحل
شعار نادي الساحل
كشف مدير جهاز كرة القدم بنادي الساحل جمال العتيبي، أن النادي اعتمد المدرسة البرازيلية في تعاقداته مع المحترفين للموسم الجديد، مشيرا إلى أن هذا الأمر قد يساعد الفريق على التجانس السريع.

وقال إن جهاز الكرة، بالتشاور مع الجهاز الفني، كان قد أبقى على المحترف البرازيلي ليوناردو سيلفا، فيما استغنى عن بقية المحترفين الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي.

وكشف العتيبي في تصريح لـ"الجريدة" أن ناديه تعاقد مع البرازيلي هنريكي موتا مدة موسم واحد، كأول صفقة للفريق في الموسم الحالي، مشيدا بإمكانات اللاعب الذي تواجد في الدوري الليبي مع فريق السويلحي في الموسم الماضي، حيث انتقل بعدها للدوري البرتغالي، وسجل 15 هدفا خلال 19 مباراة.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد استكمال ملف المحترفين، بإعلان 3 محترفين آخرين من الجنسية البرازيلية.

وعلى صعيد انطلاق التدريبات، بيّن أن الأمور تسير على أفضل حال وفق الاشتراطات الصحية، مؤكدا أنه لا حرج على اللاعبين الراغبين في الابتعاد عن التدريبات في الوقت الحالي، إذا كانت لديهم أعذار مقبولة، خصوصا على صعيد الاختلاط بكبار السن وما شابه ذلك.

واعترف أن الأهم بالنسبة للجهاز الفني بقيادة يوسف جالي هو تجهيز الفريق لمنافسات الموسم الجديد، في إشارة إلى أن ما تبقى من مباريات مرحلة من الموسم الماضي ليس بنفس الأهمية بعد أن تمت العودة لدوري الدمج.

يذكر أن الساحل اختتم الموسم الماضي في المركز السابع بالدوري الممتاز، بعد أن حقق 14 نقطة من خلال 14 مباراة خاضها.

back to top