صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4497

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العاجي بادي جان ثالث صفقات نادي الجهراء

الفريق استأنف تدريباته بحضور 24 لاعباً

وقّع نادي الجهراء مع لاعب خط الوسط الإيفواري بادي جان على عقد مدة موسم واحد، ينضم بموجبه الى صفوف الفريق الاول لكرة القدم ابتداء من الموسم المقبل.

ويبلغ بادي جان 26 عاما، ومثّل العديد من الأندية منها صحم العماني، والنهضة السعودي، وسبق له تمثيل منتخب بلاده من المراحل السنية وصولا إلى المنتخب الأول.

ويعتبر بادي جان ثالث صفقات الجهراء التحضيرية للموسم المقبل بعد التعاقد مع مواطنه مهاجم الساحل السابق تيتي، والمدافع البرازيلي فيرناندو باربوسا، كما يسعى النادي الى إبرام صفقة اخرى، ليكتمل عقد المحترفين باستمرار الإسباني ديمبلي الموجود حالياً في بلاده، وينتظر الفريق عودته هو والمدرب الجديد الصربي زوران ملينكوفيتش والطاقم المساعد له عن طريق المساعي الحثيثة التي تقوم بها الهيئة العامة للرياضة في التنسيق لعودة المدربين والمحترفين مع وزارة الداخلية.

24 لاعباً في التدريب


يذكر أن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء استأنف تدريباته، مساء أمس الأول، على استاد مبارة العيار، استعدادا لاستئناف النشاط المحلي الذي توقف في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

وقاد التدريبات المدربان الوطنيان مطير شرقاط وبدر دهيمان بحضور 24 لاعباً، واشتملت على الجري حول الملعب وتمارين الأحمال مع وبدون كرة، ويركز المدربان خلال الفترة الحالية على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين اولا.

من جانبه، أشاد مدير جهاز الكرة عواد الطريفي بالحماس والروح المعنوية العالية للاعبين في التجمع الاول للفريق، مؤكدا أن تدريبات الفريق انطلقت وفق الإرشادات الصحية المعمول بها من قبل اللجنة الثلاثية.

وقال الطريفي "نعمل على استغلال فترة عودة النشاط في اعداد الفريق للمنافسة في بطولة كأس الأمير".