صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4497

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميغان تراينور طرحت سنغل «Make You Dance»

غنت ومثّلت في فيلم Smurfs: The Lost Village

  • 12-07-2020

كشفت تقارير إعلامية، أن النجمة الأميركية الشهيرة ​ميغان تراينور​ طرحت أغنية سنغل جديدة تحمل عنوان "Make You Dance" ضمن نسخة حديثة ومميزة من ألبوم جديد عملت عليه منذ شهور أخيراً.

وقالت النجمة البالغة من العمر 26 عاماً، في وقت سابق إنها ستطلق نسخة مميزة من ألبومها وهو بعنوان "Treat Myself" ويعد الثالث في مسيرة النجمة المحبوبة.

وكان مقرراً طرح هذا الألبوم في شهر يناير الماضي لكن الجائحة أجلته، إذ أكدت ميغان أنها عملت باجتهاد فترة طويلة على هذا الألبوم، فهو تطلّب منها مجهوداً كبيراً كي يرضي أذواق المتابعين.

ومن أخبارها الفنية الجديدة أيضاً، أطلقت النجمة ​ميغان أغنيتها الجديدة "I’m a Lady"، وهي أغنية فيلم الرسوم المتحركة القادم Smurfs: The Lost Village.

وميغان لا تمثل فقط في الفيلم بل تقوم بأداء صوت أحد الكاراكتيرات في العمل، وعبرت عن سعادتها بغناء هذه الأغنية للفيلم، وهي فخورة جداً بها، إذ كان مقرراً أن يطرح الفيلم في السادس من أبريل الماضي لكنه توقف حالياً للأسباب الصحية العالمية.


وقصة الفيلم هي أن السنفورة تعثر بالصدفة على خريطة سرية تدل على الغابة المحرمة، فتنطلق في مغامرة كبرى مع رفقائها من السنافر: سنفور مفكر وسنفور أخرق وسنفور بدين عبر هذه الغابة، محاولين اكتشاف قرية السنافر الرائعة قبل أن يبلغها عدوهم الساحر الشرير غارغاميل.

وكانت ميغان أطلت قبل الجائحة، في حفل لها في لاس فيغاس ضمن جولتها Untouchable، وغنت مجموعة من أغنيات ألبومها Thank You، كما كان قد تم الإعلان عن حفل مجاني ستحييه في نوفا سكوتشيا في كندا، كما سجلت إطلالة أيضاً، في برنامج jimmy Kimmel Live في هوليوود.

وغنت ميغان مجموعة من الأغنيات التي سجلتها سابقاً وبدت متألقة بفستانها القصير المزين بالباييت.

يذكر أن ميغان مغنية وكاتبة أغاني ومنتجة أميركية ولدت في 22 ديسمبر 1993 في مدينة نانتوكيت في ولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة، اشتهرت بعد أدائها لأغنية All About That Bass التي احتلت المرتبة الأولى في الولايات المتحدة ومراتب متقدمة في كل من كندا وأستراليا وألمانيا والمملكة المتحدة و نيوزيلندا.

وظهر ولعها بالموسيقى منذ طفولتها عبر تأدية الأغاني، وأطلقت في عمر الخامسة عشرة عاماً إلى السابعة عشرة عاماً ثلاثة ألبومات مستقلة، وفي عام 2011 وقعت عقداً مع شركة تسجيلات أميركية وبدأت مشوارها في كتابة الأغاني.

وأطلقت أول ألبوماتها الرسمية عام 2015 تحت اسم "العنوان" واحتل الأخير المركز الأول في ترتيب الألبومات الأميركية" بيلبورد 200 "، وبيع منه مايقارب المليون نسخة، ثم فازت ميغان بجائزة غرامي كأفضل فنان جديد وبعدها أصدرت ثاني ألبوماتها "شكراً لك".