صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مكلارين يتطلع إلى تكرار عروضه المذهلة في سباق النمسا

  • 10-07-2020

بعد أن حقق فريق مكلارين أفضل نتيجة له في سباقات سيارات فورمولا-1 خلال ستة أعوام، يتطلع الفريق إلى إثبات قدرته على المنافسة بشكل مستمر على المراكز الأولى، عندما تسير الأمور على ما يرام.

وفجَّر مكلارين مفاجأة خلال سباق الجائزة الكبرى النمساوي، الذي أقيم الأحد الماضي، في افتتاح منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، حيث أحرز سائقه لاندو نوريس المركز الثالث، وجاء سائقه الآخر كارلوس ساينث في المركز الخامس.

وعندما يخوض مكلارين السباق الثاني المقرر على نفس المضمار بمدينة سبيلبيرغ النمساوية الأحد المقبل، سيسعى بقوة لإثبات أن ما حققه في السباق الأول لم يكن مجرَّد صدفة أو ضربة حظ.


وكانت النتائج التي حققها مكلارين الأحد الماضي هي الأفضل للفريق منذ سباق أستراليا عام 2014، الذي شهد إحراز كيفن ماجنوسين وجنسون باتون المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وقال أندريا ستيلا، مدير السباقات بشركة مكلارين: "دعونا نؤكد أننا لم ننشغل بالنتيجة الجيدة التي حققناها، ونعود بقوة مجددا في الأسبوع المقبل".

وتأسس فريق مكلارين عام 1966 من جانب بروس مكلارين، وأحرز لقب بطولة العالم لفئة الفرق ثماني مرات، ولقب فئة السائقين 12 مرة، من بينها ثلاثة ألقاب لكل من آيرتون سينا وألان بروست، فيما أحرز لويس هاميلتون آخر لقب للفريق في عام 2008.