صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4497

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزارة الأشغال العامة: فرش 83720 م2 أسفلتاً بالطرق الداخلية

أعلنت وزارة الأشغال العامة فرش 83720 مترا مربعا من الأسفلت في شبكة الطرق الداخلية خلال أسبوع، من 27 يونيو حتى 7 يوليو الجاري.

وذكرت «الأشغال»، في بيان، أن المناطق التي شملتها أعمال إصلاح الطرق تمثلت في الجهراء القديمة قطعة 2، وسعد العبدالله قطعة 1، ومواقع متعددة من الأندلس وصباح الناصر والرميثية، وصباح السالم قطعة 1 ومبارك الكبير قطعة 4، إضافة إلى مواقع متعددة في منطقة جابر العلي.

وأشارت إلى أنها تلقت خلال نفس الفترة الزمنية، عبر مواقع التواصل المختلفة، 681 شكوى، أنجزت منها 586، وجار العمل على 95.


في سياق متصل، أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري مواصلتها أعمال إزالة الرمال على طريق السالمي، ضمن مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة الطريق الإقليمي الشمالي، من الدائري السادس إلى تقاطع 82.

وأفادت الهيئة بأن برنامج فرش الاسفلت ليوم الاثنين الماضي تضمن العديد من مواقع العمل على الطرق السريعة، حيث تمثلت تلك المواقع في الدائري السادس باتجاه الجهراء مقابل منطقة صناعية الصليبية، وطريق الفحيحيل مقابل منطقة ابوحليفة باتجاه الجنوب، وطريق الفحيحيل مقابل منطقة المهبولة باتجاه الشمال، وطريق الملك فهد باتجاه الشمال، وطريق الملك فهد باتجاه الجنوب بعد تقاطع الدائري السادس، وطريق الملك فهد مقابل منطقة ضاحية علي صباح السالم باتجاه الجنوب.

وأكدت حرصها على مواصلة أعمال فرش الأسفلت على الطرق السريعة، وإنجاز تلك الأعمال وفقا للجداول الموضوعة لها، والحرص على استغلال فترة الحظر للإسراع في إنجاز تلك الأعمال.