صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4497

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المدرب مطير شرقاط يقود تدريبات نادي الجهراء الجمعة

حدد الجهاز الإداري لفريق كرة القدم بنادي الجهراء يوم الجمعة المقبل موعداً مبدئياً لانطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري يوم 15 اغسطس القادم، بعد توقف النشاط بسبب جائحة كورونا.

وتغير موعد تدريبات الفريق أمر وارد في حال تأخر عملية تعقيم منشآت النادي من الهيئة العامة للرياضة، ومن المتوقع أن تبدأ قبل يوم الجمعة المقبل.


وأسندت إدارة الكرة مهمة قيادة الفريق إلى المدرب الوطني مطير شرقاط، الذي يتولى تدريب فريق تحت 15 سنة، على أن يكون مساعده الوطني بدر دهيمان تحت 13 سنة، لتعويض غياب المدرب الوطني محمد المشعان بعد فك الارتباط بينهما خلال الفترة الماضية، والتعاقد مع الصربي زوران ملينكوفيتش.

وينتظر فريق الجهراء تحديد موعد وصول مدربه الجديد من هيئة الرياضة، التي ستعمل على مخاطبة وزارة الداخلية، لإيجاد آلية سريعة لدخول جميع مدربي ومحترفي الأندية الرياضية في جميع الألعاب البلاد.

ومن حانب آخر، تكثف إدارة الفريق مساعيها للتعاقد مع 3 محترفين خلال الفترة المقبلة في مراكز قلب الدفاع والارتكاز وصانع الألعاب، لينضموا إلى العاجي تيتي، الذي وقع مؤخرا لأبناء القصر الأحمر، والإسباني ديمبلي الذي يملك عقداً ساري المفعول مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.