صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4497

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إصابة مدير فريق يد نادي العربي ولاعبَين بفيروس كورونا... وحجزهم 14 يوماً

أكدت نتائج المسحة الطبية التي أجراها الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي أخيرا في مركز الطب الرياضي، إصابة مدير الفريق حسن الشطي واللاعبَين فواز مبارك وأحمد شعيب بفيروس "كوفيد- 19".

وقال الشطي، في تصريح لـ"الجريدة": "الحمد لله، أنا مؤمن بقدر الله. لا توجد أعراض ملموسة للفيروس، والأمور تسير بشكل جيد. سيخضع الجميع للحجر المنزلي لمدة 14 يوما، بعدها ستكون الأمور أفضل بإذن الله. أتمنى الشفاء العاجل لي وللاعبين مبارك وشعيب".


وأضاف الشطي: "بالنسبة للتدريبات، لم يتم تحديد موعد بدايتها حتى الآن، وننتظر صدور قرار من مجلس إدارة النادي لإعلان موعد انطلاق التدريب، عقب الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بتعقيم الصالات وكل الاشتراطات الصحية الأخرى".

وأشار الشطي إلى أن إدارة النادي أدرجت اسم مدرب الفريق، الجزائري سعيد حجازي، ضمن الكشف الخاص بالمدربين والمحترفين الأجانب، الذي طلبته الهيئة العامة للرياضة من الأندية والاتحادات المحلية خلال الأيام الماضية، لتسهيل عودتهم إلى البلاد في أقرب فرصة، لمباشرة مهام عملهم، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي منتصف سبتمبر المقبل.

وذكر الشطي أن المدرب حجازي كان يتابع، بالتنسيق مع جهازه المساعد، تدريبات اللاعبين "عن بُعد" خلال الفترة الماضية، ما سيساهم في العودة السريعة لمستواهم خلال الفترة التحضيرية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد.