نادي كاظمة يقترب من ضم المدافع الليبي المهدي الهوني

نشر في 08-07-2020
آخر تحديث 08-07-2020 | 00:05
جانب من تدريب كاظمة
جانب من تدريب كاظمة
اقترب كاظمة من الظفر بخدمات المدافع الليبي المهدي الهوني، في حين سيتضمن كشف النادي الذي سيتم إرساله للهيئة المدرب بيانكي.
دخل مسؤولو نادي كاظمة في مفاوضات جادة مع مدافع المنتخب الليبي المحترف في صفوف النجمة البحريني المهدي الهوني، لتدعيم صفوف "البرتقالي" في الموسم الرياضي المقبل (2020-2021).

وأبدى اللاعب موافقته على العرض بشكل مبدئي، ويتبقى فقط الاتفاق على المقابل المادي من أجل توقيع العقد.

من جانب آخر، بدأ مجلس إدارة كاظمة إعداد كشف يتضمن أسماء المدربين والمحترفين المرتبط معهم النادي بعقود، إلى جانب المدرب الإسباني روبرت بيانكي، الذي تم الاتفاق معه على تدريب الفريق الأول لكرة القدم، لإرساله إلى الهيئة العامة للرياضة، التي ستنسق مع وزارة الداخلية، لاستخراج سمة دخول البلاد.

اتفاق نهائي

من جانبه، أكد نائب رئيس جهاز الكرة بنادي كاظمة، بدر حجي، أنه تم التوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب بيانكي، لتولي المسؤولية بعقد لمدة عام.

وأضاف حجي، في تصريح لوسائل الإعلام: "الاتفاق مع روبرتو بيانكي تم عبر الهاتف، والمدرب لم يوقع على العقد، وهناك إجراءات حكومية سوف يتبعها النادي، في ظل الظروف الحالية".

وتابع: "بيانكي لديه معلومات وفيرة عن كاظمة، لكن ننتظر وصوله، لمعرفة وجهة نظره في الفريق، مع تحديد نقاط القوة والضعف، والمراكز التي تحتاج إلى دعم".

وأوضح أن عملية اختيار اللاعبين المحترفين ستكون من مهمة المدرب الجديد، وفقاً لما يراه.

ولفت حجي إلى أن اللاعبين الأربعة المستبعدين: مشاري العازمي وسلطان صلبوخ وعبدالله الظفيري وناصر الوهيب، الذين لن يتواجدوا مع "البرتقالي" في الموسم المقبل، من أبناء النادي الذين سيتم تكريمهم بشكل لائق، لما قدموه للنادي، مؤكدا أن هناك وجهات نظر مختلفة بشأن رحيلهم، والنادي يحترم جميع الآراء في هذا الشأن، وهؤلاء ينقدون القرار دون الوقوف على الحقيقة.

ورفض حجي التطرق إلى أسباب رحيل اللاعبين الأربعة، مؤكدا أن الاستبعاد كان لأسباب فنية أو إدارية، مشيدا بالحضور في اليوم الأول للتدريب تحت قيادة المدرب الوطني جمال يعقوب.

يُذكر أن كاظمة دشن تدريباته أمس الأول، بحضور 19 لاعبا، ليس بينهم الرباعي المستبعد، فيما حضر عمر الحبيتر، لكنه لم يتدرَّب، لإصابته بتليف في العضلة الضامة.

اختيار المحترفين مهمة المدرب الجديد بدر حجي
back to top