صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4501

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الخضير: لا عذر أمام الحكومة لتأخير حل قضية الكويتيين بلا رواتب

  • 07-07-2020 | 13:37

دعا عضو لجنة الشؤون الصحية والإجتماعية والعمل البرلمانية النائب حمود الخضير الحكومة إلى الاستعجال بحل قضية «كويتيون بلا رواتب»، مؤكداً أنه لا عذر أمام الحكومة بأي تأخير، وخاصة مع بدء عودة العمل التدريجي في الوزارات ومؤسسات الدولة المختلفة.

وقال الخضير في تصريح عقب إجتماع اللجنة أمس: استمعنا خلاله إلى اقتراحات رئيس وأعضاء حملة «كويتيون بلا رواتب»، مشدداً على اللجوء استعجال الحكومة بحسم هذا الملف الذي يتضرر منه أكثر من 3 آلاف مواطن يجب على الدولة - قانون للدستور - ضمان توفير الحياة الكريمة لهم بعد إنهاء مشكلتهم.


وطالب الخضير الحكومة بإنصاف هذه الشريحة بشكل سريع، وخاصة مع بدء العودة التدريجية للعمل في الوزارات التي لا مبرر الآن لأي تأخير بعد حوالي 5 أشهر من المعاناة لهم.

من جانب آخر تطرق الخضير إلى فئة ذوي الإعاقة، لافتاً إلى إصدار بيان جماعي قبل أيام من جمعيات النفع العام والأندية التي تعنى بهذه الفئة العزيزة تضمن مناشدة إلى رئيس الحكومة لإنصافهم من عدم تعاون إدارة ذوي الإعاقة منهم.

وطالب الخضير وزير الشؤون مريم العقيل بتدخل سريع لإنصافهم، إدارة الهيئة على التعاون مع ممثلي المعاقين من مختلف الجهات والاستماع إلى مطالبهم، وقال «إن لم تستجب الوزيرة إلى مطالبهم فسنذهب إلى أبعد من ذلك ولن تقبل بأي تقصير في تقديم الخدمات المستحقة لهذه الفئة العزيزة».