البنك الأهلي الكويتي يطرح مبادرة للتعلّم الرقمي

نشر في 07-07-2020
آخر تحديث 07-07-2020 | 00:00
شعار البنك الأهلي الكويتي
شعار البنك الأهلي الكويتي
طرح البنك الأهلي مؤخراً مبادرة تعليمية داخلية تتيح لكل موظفيه إمكانية استخدام منصة ذكية للتعلّم عبر الإنترنت، وهي منصة "بيرسيبيو" (Percipio).

وتوفر هذه المنصة مجموعة واسعة من حلول التعلم التي تشمل المهارات الشخصية والعملية، والتي يتم اكتسابها عبر مختلف الممارسات وبرامج التشغيل المتنوعة.

ومن خلال إتاحة إمكانية الوصول والاستفادة من هذه المناهج عبر الإنترنت، يؤكد البنك التزامه بالاستثمار في تطوير وتنمية مهارات موظفيه واستغلال هذه الفترة، لتحقيق مزيد من التقدم في مسيرة التحول الرقمي للموارد البشرية.

وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان موظفي "الأهلي" دراسة مجموعة متنوعة من المواضيع المهمة، بما فيها المهارات الشخصية وبرامج "مايكروسوفت أوفيس" والمجالات التقنية، والتي صُمّمت لمساعدتهم على تطويرهم المهني والشخصي. ويتمثل الهدف من هذه المنصة في مواصلة تحسين وتعزيز تطوير قدرات الموظفين من خلال تدريبهم عن بُعد في دورات متخصصة، مع الحفاظ، وفي الوقت ذاته على صحة وسلامة الأفراد خلال هذه الظروف الاستثنائية.

بدوره، يقوم "شريك التعليم والتطوير"، الذي تم تعيينه من قبل "بيرسيبيو"، باقتراح برامج محددة تلبي متطلبات التدريب الأكثر إلحاحاً في الوقت الحاضر، بحيث يكتسب الموظفون، بعد استكمال دوراتهم، المهارات اللازمة للارتقاء بمعايير خدمة العملاء في البنك إلى أفضل مستوى.

إن استثمار "الأهلي" في التعليم الإلكتروني يعكس التزامه بتحقيق الامتياز من خلال اتباع نهج الابتكار، والتركيز على تنمية المهارات المطلوبة للتشغيل والمنافسة في سوق دائمة التطور.

ومن شأن هذا الاستثمار أيضاً أن يدعم موظفي البنك بالمهارات والقدرات اللازمة، للمساهمة في نموه وازدهاره خلال حالة عدم اليقين والأزمة الراهنة.

back to top