بنك الخليج يعلن فائزي سحوبات «الدانة» الأسبوعية المؤجلة

نشر في 07-07-2020
آخر تحديث 07-07-2020 | 00:00
بنك الخليج يعلن فائزي سحوبات «الدانة» الأسبوعية المؤجلة
بنك الخليج يعلن فائزي سحوبات «الدانة» الأسبوعية المؤجلة
أجرى بنك الخليج سحوبات الدانة الأسبوعية المؤجلة عن شهر أبريل 2020، أمس الأول، وأعلن أسماء الفائزين الـ15 خلال الفترة من 5 – 30 أبريل الماضي بجوائز نقدية قيمة كل منها 1000 دينار أسبوعيًا، إضافة إلى الفائزين الخمسة عن الفترة من 28 يونيو - 2 يوليو الجاري.

وفيما يلي أسماء الفائزين الـ5 لأسبوع 5 إلى 9 أبريل:

موزة عبدالله عيد الديحاني، ورامي هشام محمد جابر، وجاسم محمد عبدالله الأستاذ، وطاهر حسين بلبل، وسالم عبدالجبار النيباري.

والفائزون الخمسة لأسبوع 19 إلى 23 أبريل:

لافي ناصر فهد المطيري، وشريفة عيفان سلطان جربوع، ودعاء عبدالستار محمد بهبهاني، وعبدالمطلب عباس وزنه، وخلود ابراهيم حسين البحراني.

والفائزون الـ5 لأسبوع 26 إلى 30 أبريل:

جويله محمد حكيم، وفريد النبتاوي، وعبدالمجيد اسماعيل نعمة الله مقدم، وعلي عادل محمد المتروك، وشران نورنها نورنها.

والفائزون الخمسة للأسبوع الماضي:

حسن هاشم سيد حسين الموسوي، وأمل خلف سعد العنزي، وخالد عبدالنبي عوض بهبهاني، وجهاد حمدي الحريري، ووليد خالد الرشيدي.

وأعلن "الخليج" أن الدانة كبرت، وان الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي ستكون 1.500.000 دينار، وسيعقد السحب يوم 14 يناير 2021، وستكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في حساب الدانة 30 سبتمبر 2020.

ويشجع البنك عملاء "الدانة" على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر "الدانة" العديد من الخدمات المتميزة لعملائه، منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري"، التي تمنح العملاء حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" المتاحة عبر موقع البنك وتطبيق الهواتف الذكية، والتي تمكِّن العملاء من احتساب فرصهم للفوز في سحوبات الدانة الأسبوعية، وربع السنوية والسنوية.

وحساب الدانة هو الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم للبنك، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه. وكذلك تم إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر 2019 إلى 2020، ويتكرر ذلك في 2021 مع الأعوام التالية.

back to top