​ديفيد بيكهام وفيكتوريا يحتفلان بمرور 21 عاماً على زواجهما

نشر في 07-07-2020
آخر تحديث 07-07-2020 | 00:02
لاعب كرة القدم الإنكليزي ​ديفيد بيكهام​، وزوجته مصممة الأزياء ​فيكتوريا بيكهام​
لاعب كرة القدم الإنكليزي ​ديفيد بيكهام​، وزوجته مصممة الأزياء ​فيكتوريا بيكهام​
احتفل الثنائي الشهير؛ لاعب كرة القدم الإنكليزي ​ديفيد بيكهام​، وزوجته مصممة الأزياء ​فيكتوريا بيكهام​، بعيد زواجهما الـ21 بطريقة جميلة، استذكرا فيها أجمل اللحظات التي عاشاها خلال هذه السنوات.

ونشر ديفيد عبر صفحته الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ضمّ عدداً من الصور التي وثق فيها لحظاته السعيدة مع فيكتوريا، وأطفالهما الأربعة.

كما اشتمل الفيديو على مقطع لفيكتوريا وهي تغني مع فرقة "Spice Girls"، والتي كانت ضمن أعضائها، وعلَّق بالقول: "قبل 23 عاما، جلست مع غاري نيفيل، وكان التلفاز مدارا على أحد عروض فرقة Spice Girls، حينها أدرت وجهي نحوه، وقلت: أووه إني معجب بتلك الصغيرة التي ترتدي زي المرأة القطة".

وتابع: "مَن كان يعلم أن كل تلك السنوات التالية سنحتفل بذكرى زواجنا الـ21، وسنرزق بأربعة أطفال جميلين ومثاليين، شكرا لك، وعيد زواج سعيد، أحبك".

بدورها، نشرت فيكتوريا عبر صفحتها الخاصة مقطع فيديو ضمّ أيضاً صوراً مجمعة لها مع ديفيد وأطفالهما، وعلّقت: "ذكرى زواج سعيد ديفيد، لا أستطيع تصديق أنه مرَّ 21 عاما منذ لفظنا كلمة (أنا أوافق). أربعة أطفال، أربعة كلاب، الكثير من الضحك، أحبك أكثر في كل يوم يمر".

ومن أخبار فيكتوريا، نشرت مصممة الأزياء العالمية ​صورة من طفولتها على الشاطئ، على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت هذه الصورة في ​اليوم العالمي للمحيطات​.

وكتبت فيكتوريا (46 عاماً) تعليقاً على الصورة: "يوم عالمي للمحيطات سعيد، الطفلة فيكتوريا كانت دائماً تحب أن تكون في الماء".

يُذكر أن اليوم العالمي للمحيطات، هو يوم يتم الاحتفال فيه بجمال وثروة المحيطات.

back to top