جوليا روبرتس تنفي خلافاتها مع داني مودر

افتتحت مشروعاً ينشر الحقائق الطبية عبر صفحات المشاهير

نشر في 06-07-2020
آخر تحديث 06-07-2020 | 00:03
النجمة العالمية ​جوليا روبرتس مع زوجها الممثل ​داني مودر
النجمة العالمية ​جوليا روبرتس مع زوجها الممثل ​داني مودر
ذكرت تقارير إعلامية، أن النجمة العالمية ​جوليا روبرتس​ احتفلت بمناسبة عيد زواجها الـ8، بنشر صورة لها برفقة زوجها الممثل ​داني مودر​ على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت جوليا في الصورة مع زوجها بكل فرح، في دلالة على نفيها القلاقل التي رافقت خبر الخلافات بينهما، وأن زواجهما أصبح على المحكّ.

وكانت التقارير عينها كشفت، أن روبرتس مقتنعة أن داني خلال تصويره أيا من الأعمال سيجد امرأة أخرى، وهو ما يسبب لها القلق والخوف، وقد تحدث مقربوها أنها أصبحت نحيفة نتيجة المشاكل التي تمر بها.

ومن أخبار جوليا، التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة العالمية في ماليبو بكاليفورنيا، حيث وجهت رسالة سياسية من خلال الكمامة التي وضعتها في إطار الإجراءات الوقائية من ​فيروس كورونا​، إذ كان على الكمامة صورة الرئيس الأميركي السابق ​باراك أوباما​.

وتربط بين جوليا روبرتس وأوباما وعائلته علاقات وطيدة، وقد زارت جوليا مدرسة ثانوية في مقاطعة لونغ آن في فيتنام ديسمبر الماضي مع السيدة الأولى السابقة ​ميشيل أوباما،​ وكذلك جينا بوش هاغر، ابنة الرئيس جورج دبليو بوش.

كما أطلت جوليا وميشيل أوباما معاً في خطاب في كوالالمبور الماليزية في حدث ركز على تعزيز تعليم النساء في المنطقة.

ولم تنس جوليا المجتمع الدولي في ظل الجائحة، حيث افتتحت مشروعاً عبارة عن تحويل صفحات المشاهير إلى منصات لنشر الحقائق الطبية، والترويج للأسلوب العلمي في مواجهة جائحة كوفيد-19.

وتلتقي جوليا الطبيب أنتوني فاوتشي مدير المعهد الوطني الأميركي للحساسية والأمراض المعدية.

ويشارك في المشروع مجموعة من المشاهير من بينهم الممثل ​هيو جاكمان،​ والمغني ​بوبي براون،​ وأيضاً ​بنيلوبي كروز،​ وديفيد أويلو،​ و​سارة جيسيكا باركر،​ و​راين ويلسون،​ و​شايلين وودلي​.

وتحمل المبادرة اسم "باس ذا مايك" أو (مرر الميكروفون)، وتنظمها مؤسسة وان كامبين غير الهادفة للربح، بهدف تسليط الضوء على "خبراء الصحة والاقتصاد لمناقشة سبل استجابة عالمية لجائحة كوفيد-19 التي اجتاحت العالم".

back to top