صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجمات لم يخضعن للتجميل واكتفين بجمالهن الطبيعي

منهن كيت بيكنسايل وهالي بيري وإيفا لونغوريا ودرو باريمور

  • 05-07-2020

كشفت تقارير إعلامية، أن عددا من نجمات السينما والغناء والأزياء والموضة لم يقدمن على عمليات التجميل، بل اكتفين بجمالهن الطبيعي، وحافظن عليه، رغم الكثير من مشقات العمل الدرامي والتصوير، ما منحهن ميزة عن غيرهن من الممثلات.

وبيَّن التقرير، أن من نجمات السينما اللاتي أبقين جمالهن بعيدا عن عمليات التجميل والتغيير، رغم التطور الطبي الواسع في هذا الأمر، هالي بيري (53 عاماً)، وكيت بيكنسايل​ (46 عاماً)، والتي لم تجرِ أي عملية، والمغنية المشهورة ​بيونسي​ (38 عاماً)، التي أكدت أن الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي، كما تنصح نجمة هوليوود تشارليز ثيرون (44 عاماً)، النساء بأن يثقن بأنفسهن، لأن ذلك مصدر الجمال.

من جهتها، المغنية إيفا لونغوريا (45 عاماً)، تفضِّل الجمال الطبيعي، والممثلة درو باريمور (45 عاماً) تعتبر النساء متشابهات، بسبب عمليات التجميل، والنجمة المكسيكية سلمى حايك (53 عاماً) تعتمد على الغذاء الطبيعي، والأيقونة ​جوليا روبرتس​ (52 عاماً) تعارض بشكل قاطع عمليات التجميل، والممثلة ميشال بفايفر (62 عاماً) حافظت على طلتها العادية، وكيت وينسليت (44 عاماً) تعتبر أن الجراحة التجميلية ضد الأخلاق.


وحول الحياة الشخصية للممثلة البريطانية كيت بيكنسايل، جرى تداول الأخبار عن قصة صداقة تجمعها بالنجم ​جيمي فوكس،​ بعد قضائها وقتاً معه في حفل HFPA & THR ضمن 2020 Golden Globe Awards Season.

إلا أن كيت نفت ذلك، من خلال التعليق على صورتين من الحدث المذكور يظهر في إحداهما جيمي، وكتبت: "أود أن أشير إلى أن الوقوف بجانب شخص لا يعني أنني على صداقة جديدة معه".

وكانت كيت التقت الممثل الكوميدي الأميركي بيت ديفيدسون لـ4 أشهر، وانفصلت عنه في أبريل الماضي.

ومن أخبارها العملية ونشاطها الفني، سبق أن حضرت ​بيكنسايل​ العرض الأول لفيلمها LOVE & FRIENDSHIP في لندن، وكانت برفقة زميلها في بطولة العمل توم بينيت، وفريق العمل المؤلف من مورفيد كلارك وإيما غرينويل وجميا ريدغرايف وجاستين إيدواردز وجين موراي وجايمس فليت وكيلي كامبل، والمخرج ويت ستيلمان، حيث تألقت بفستان من ماغلر من مجموعة شتاء 2016 من الملابس الجاهزة.