صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4494

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

برشلونة يرغب في عودة إريك غارسيا

  • 05-07-2020
  • المصدر
  • EFE

دخل برشلونة ومانشستر سيتي في مفاوضات بشأن إريك غارسيا خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، حيث أبلغ البرشا النادي الإنكليزي برغبته في الحصول على خدمات المدافع الشاب هذا العام.

وقد يصبح غارسيا (19 عاما) أحد أبرز صفقات هذا الصيف، ووضع البلوغرانا نصب عينيه مدافع السيتي لتدعيم الخط الخلفي للفريق الإسباني، وقد بدأت المحادثات بين الناديين بالفعل، حسب ما أفادت صحيفة "سبورت" الرياضية الكتالونية مساء أمس الأول.

وكشف النادي الكتالوني عن اهتمامه بالحصول على توقيع قلب الدفاع الإسباني الذي يرتدي قميص السيتيزن حاليا، لكن عقده مع الفريق الإنكليزي ينتهي في صيف 2021 وبوسعه الانتقال بشكل حر، إلا أن المفاوضات لاتزال في مرحلة مبدئية بعد ولم تنتقل بعد للجدية اللازمة لضمان عودة غارسيا إلى ملعب "كامب نو".

يذكر أن اللاعب هو أحد خريجي أكاديمية (لا ماسيا)، وقد رحل في 2017 إلى إنكلترا، حيث لعب تحت امرة مواطنه بيب غوارديولا، وشارك مع السيتي هذا الموسم على مدار 447 دقيقة، ولعب أساسيا خلال الفوز الكبير الذي حققه مانشستر سيتي على بطل البريميير ليغ 4-0 مساء الخميس.


وتابع برشلونة لاعبه الشاب منذ رحيله عنه سواء مع السيتيزن أو منتخب إسبانيا، قبل أن يقرر مسؤولو النادي الكتالوني الاتجاه للتعاقد معه.

ولا يبدو أن عودة غارسيا إلى البرشا ستكون فورية، لأن موسم الانتقالات سيكون طويلا هذا العام، كما أن الفريق الإنكليزي لايزال ينافس في دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنكليزي، ما يعني أن الانتظار حتى نهاية الموسم أمر لا مفر منه.

أما حال فشل المفاوضات، فسيتعين على برشلونة الانتظار حتى الصيف المقبل حين ينتهي عقد غارسيا مع مانشستر سيتي، ويصبح بوسعه الانتقال بشكل حر وبدون أي تكلفة.