الإنتر لمواصلة صحوته على حساب بولونيا

نشر في 05-07-2020
آخر تحديث 05-07-2020 | 00:00
سانشيز ولاوتارو مارتينيز نجما الإنتر
سانشيز ولاوتارو مارتينيز نجما الإنتر
يلتقي إنتر مع ضيفه بولونيا، كما يواجه أتالانتا مضيفه كالياري، اليوم، في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
يمني إنتر ميلان النفس بمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، عندما يستضيف بولونيا الحادي عشر، اليوم، في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان إنتر أكرم وفادة ضيفه بريشيا بنصف دزينة نظيفة من الاهداف، الاربعاء، ويأمل مواصلة انتصاراته وتشبثه بأمل التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2009-2010، حين حقق لقبه الثامن عشر.

وأعرب مدربه أنطونيو كونتي عن سعادته بالفوز الكبير، وخصوصا "عدم استقبال شباكنا لأهداف، إنه أمر إيجابي جدا".

ويسعى أتالانتا الى تعزيز سلسلته القياسية في عدد الانتصارات المتتالية عندما يحل ضيفا على كالياري اليوم أيضا.

وبعد 5 انتصارات متتالية قبل توقف الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا، بينها اثنان على فالنسيا الإسباني في ثمن نهائي دوري الأبطال، واصل ممثل مدينة برغامو مسلسل انتصاراته بعد الاستئناف بتحقيقه فوزا رابعا تواليا، رافعا رصيده الى 7 انتصارات متتالية في الدوري قبل العودة وبعدها، في إنجاز غير مسبوق في "سيري أ" لممثل مدينة برغامو بحسب "أوبتا" للاحصاءات.

قمة نابولي وروما

وتبرز أيضا قمة الجريحين نابولي وروما في ختام مباريات المرحلة، ومني الأول بخسارته الاولى في الدوري، بعد 5 انتصارات متتالية، عندما سقط امام مضيفه اتالانتا صفر-2، بينما مني روما بخسارته الثانية تواليا بسقوطه امام ضيفه اودينيزي بالنتيجة ذاتها.

ويواجه فيورنتينا، صاحب المركز الرابع عشر، بفارق الأهداف أمام تورينو المتساوي معه في نفس الرصيد، مضيفه بارما، ويأمل سمبدوريا، صاحب المركز الخامس عشر، الابتعاد أكثر عن مراكز الهبوط، حينما يستضيف سبال، الذي يحتل المركز قبل الأخير، في حين يواجه أودينيزي ضيفه جنوى، ويلتقي بريشيا (متذيل الترتيب) مع ضيفه فيرونا.

back to top