صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المدرب الإسباني روبيرتو بيانكي يقترب من قيادة البرتقالي

لاعب كاظمة لكرة القدم مشاري العازمي لـ «الجريدة•» : خروجي من كاظمة فرصة للاستفادة بعد الثلاثين

تعكف إدارة الكرة بنادي كاظمة على ترتيب أمور الفريق الأول، أملاً في تقديم موسم أفضل من المواسم الماضية، إذ تم الاتفاق مع المدرب الإسباني روبيرتو بيانكي لقيادة سفينة البرتقالي، خلفا لنظيره الصربي بوريس بونياك، كما تكثف ادارة النادي اتفاقاتها مع محترفين جدد.

وحسب مصادر في نادي كاظمة، فإن المدرب الاسباني (54 عاماً) الذي سبق له العمل في افريقيا، وقاد فريق الشباب الاردني في اكثر من مناسبة، اتفق مع إدارة البرتقالي على أغلب التفاصيل، إلا أنه في انتظار التوقيع الرسمي.

وبينت المصادر ان بيانكي وضع الخطوط العريضة مع جهاز الكرة بقيادة فواز بخيت، مما يعزز وجوده مع كاظمة في الموسم الحالي.

من جهة أخرى، أكد لاعب فريق كاظمة لكرة القدم مشاري العازمي ان قرار إدارة النادي بالاستغناء عن خدماته مع ثلاثة لاعبين اخرين هم سلطان صلبوخ، وناصر الوهيب، وعبدالله الظفيري، فرصة لتحقيق الاستفادة المادية بعد ان تجاوز عمر الثلاثين، وبات على أعتاب وداع الملاعب خلال مواسم قليلة.


وكانت إدارة البرتقالي أبلغت الرباعي أن لديهم الفرصة لتحديد وجهتهم في الموسم المقبل، نظير العطاء الكبير الذي قدموه خلال السنوات الماضية، إلا أن بعض جماهير البرتقالي اعتبرت قرار الإدارة انتقاصا لما قدمه هؤلاء اللاعبون.

وقال العازمي، لـ "الجريدة" إنه كان على علم بقرار إدارة النادي، موضحاً انه تقبل الوضع واعتبره فرصة لخوض تجربة جديدة، وتحقيق الاستفادة سواء الفنية او المادية.

وأضاف أن كاظمة يبقى البيت الذي نشأ وترعرع فيه، ولا يوجد ما يعكر صفو هذا المشوار وسط تقدير متبادل مع إدارة النادي.

واستبعد العازمي وجوده في الملاعب مطلع الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه في حاجة لجراحة تنظيف الغضروف.

وبين انه لا يملك في الوقت الحالي أي عروض من أندية محلية، مؤكدا ان الأمر سيكون متاحاً خلال الفترة المقبلة.