جوسيب غوارديولا يشكر لوروا سانيه

نشر في 03-07-2020
آخر تحديث 03-07-2020 | 00:00
الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي
الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي
وجّه الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، أمس الأول، الشكر للاعب الجناح الألماني لوروا سانيه، مع اقتراب انتقاله الى بايرن ميونيخ بطل البوندسليغا في المواسم الثمانية الأخيرة.

وأشارت تقارير صحافية عدة ليل الثلاثاء، إلى أن الناديين باتا على مشارف الاتفاق على انتقال اللاعب، مقابل نحو 55 مليون جنيه استرليني (نحو 68 مليون دولار).

وأشار غوارديولا امس إلى أن بعض التفاصيل المتعلقة بالصفقة لا تزال تحتاج الى اتمام، لكن بات بحكم المؤكد ان الجناح الموهوب البالغ من العمر 24 عاما في طريقه للرحيل.

وقال المدرب الإسباني "أوجه إليه الشكر الكبير على هذه الأعوام التي أمضيناها معا، وأتمنى له أفضل ما يمكن في الفصل الجديد مع نادٍ مذهل مثل بايرن ميونيخ". وتابع غوارديولا، الذي سبق له تدريب النادي البافاري "كنت أحب أن يبقى هنا (في سيتي)، لكنه قرر ان يغادر".

وفي إشارة إضافية على اقتراب الصفقة من مراحلها النهائية، اعتبر الرئيس السابق للنادي البافاري أولي هونيس، ان التعاقد مع سانيه سيعزز صفوف بايرن المهيمن محليا منذ أعوام.

وقال هونيس في تصريحات لموقع "سبورت 1" الرياضي الألماني "أنا سعيد جدا لأن لوروا سيأتي الى بايرن. هذا الانتقال سيعزز جاذبية هذا الفريق"، مهنئا مسؤولي النادي على ذلك.

وانضم سانيه إلى سيتي في عام 2016 آتيا من شالكه الألماني.

back to top