كلية الهندسة والبترول تعلن إجراءات السلامة لخطة العودة في أغسطس

منها التعقيم ومنع التجمعات الطلابية وتقليل الكراسي بالفصول الدراسية

نشر في 02-07-2020
آخر تحديث 02-07-2020 | 00:00
 كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت
كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت
أعلنت كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت اتخاذ إجراءات السلامة الصحية في خطة العودة خلال أغسطس المقبل، وفقا لاشتراطات صحية مشددة تهمّ صحة وسلامة الطلبة أولا، مشيرة إلى أنها جاءت وفقا لاستراتيجية تشمل التباعد الاجتماعي وأساليب الحماية الشخصية من هذا الوباء.

وشددت الكلية، في تصريح أمس، على أن إجراءات السلامة لخطة العودة تشمل التعقيم اليومي وتوفير أجهزة فحص الحرارة عند المداخل، ومنع التجمعات الطلابية، ووضع اللوحات الإرشادية بالخطوط الأرضية للتباعد الاجتماعي، وفصل وإبعاد الكراسي في الفصول وغرف الاجتماعات مع تعقيمها.

وتابعت: "سيتم توفير معقمات الأيدي الاوتوماتيكية في الفصول وغرف الاجتماعات والمختبرات، وتوفير أجهزة تعقيم الهواء وتنقيته في الممرات والصالات المغلقة، وتعقيم الحمامات بشكل يومي وأسبوعي، وتوفير المعقمات الأوتوماتيكية في الحمامات وتغییر مغاسل اليد في الحمامات الى أتوماتيكي، ووضع أبواب كهربائية لتجنب التلامس، وأخيرا تقليص عدد المداخل والمخارج الكلية".

وعن خطوات إعادة فتح كلية الهندسة والبترول، لفتت إلى توفير أجهزة تعقيم وتنقية الهواء في كل القاعات والممرات والصالات المغلقة، لضمان أعلى مستوى من التعقيم، إضافة الى توفير أجهزة تعقيم الأيدي الأوتوماتيكية في كل مكان وعلى مسافات متقاربة، وتوفير اللوحات الإرشادية والخطوط الأرضية لضمان التباعد الاجتماعي.

back to top