صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

براد بيت زار أنجلينا جولي في منزلها

للمرة الأولى منذ انفصالهما بسبب حضانة أطفالهما

  • 02-07-2020

ذكرت تقارير إعلامية أنه للمرة الأولى منذ انفصالهما والعلاقة المتوترة التي سادت بينهما، لاسيما بسبب قضايا تتعلق بحضانة أطفالهما، رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي الممثل الأميركي ​براد بيت​ وهو خارج من منزل زوجته الممثلة الأميركية ​أنجلينا جولي​.

وشوهد نجم هوليوود، البالغ 56 عاما، مستقلا دراجة نارية خارج قصر جولي الفاخر البالغة قيمته 24 مليون دولار في لوس فيليز، بلوس أنجلس، بعد زيارة استمرت ساعتين ظهر أمس الأول.

وبينت التقارير أن تلك الزيارة تأتي في هذا الوقت المهم والحرج، حيث تشير فيه العديد من التقارير، التي تناولت قصة انفصالهما وما تبعها من تصريحات مثيرة وسجال بين بيت وجولي، إلى أن علاقة الطرفين تحسنت بشكل كبير بعد الاتفاق على نظام جديد لحضانة أطفالهما.

يذكر أن بيت ارتبط بالنجمة جنيفر أنيستون بطلة المسلسل التلفزيوني Friends عام 1998، وتزوج منها في 29 يوليو 2000 بماليبو كاليفورنيا، لكنهما أعلنا انفصالهما عام 2005، وبالتحديد وقع الطلاق بينهما بنفس السنة.

وبعد وقت قليل من الانفصال بدأ بيت لقاء النجمة أنجلينا جولي، التي كشفت حينها أنهما وقعا في الحب في مكان تصوير فيلمهما Mr And Mrs. Smith، وفي مايو 2006 رزق الثنائي بطفلة أسمياها "شيلوه"، وبعدها بعامين رزقا بتوأم، نوكس ليون وفيفيان مارشلين.


وقضت العائلة أوقاتها بين لوس أنجلس ونيو أورليانز، ثم أعلنا خطبتهما وتزوجا بحفلة خاصة مغلقة في 23 اغسطس 2014 في فرنسا، لكن جولي تقدمت بأوراق الطلاق من بيت، وطالبت بالحصول على حضانة أولادهما الستة.

ومن أخبار جولي، وبعد أشهر على الحجر المنزلي المفروض بسبب انتشار ​فيروس كورونا​، أطلت النجمة للمرة الأولى، متحدثة عن قضائها هذا الوقت العصيب برفقة أطفالها، وقالت: "مثل معظم الأمهات، أركز على البقاء هادئة لكي لا يشعر الأطفال بالقلق الصادر مني".

وكشفت في تصريحات صحافية من منزلها أن المأساة ضربت أحد حيوانات ابنتها الصغرى، فقالت: "أثناء الإغلاق، توفي أرنب فيفيان خلال عملية جراحية، وقمنا بتبني أرنبين صغيرين عاجزين ينبغي أن يكونا في ثنائيات. إنهما ظريفان جدا".

وتعتبر جولي ناشطة في المجال الانساني الدولي، حيث كشفت عن تبرعها بـ200 ألف دولار لمصلحة الجمعية الوطنية للنهوض بالملونين، حيث تمنت أنجلينا، في بيان تناقلته تقارير إعلامية، تصحيح الأخطاء الموجودة في المجتمع الأميركي، معلنة دعمها المعنوي والمادي للجمعية، وهذا ليس بغريب على جولي، إذ من المعروف عنها إنسانيتها الكبيرة.

الجدير ذكره أن أنجلينا احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ45، وكان من بين مهنئيها النجم العالمي جوني ديب، الذي نشر صورة له برفقتها بالأبيض والأسود من فيلمهما الشهير "The Tourist"، على حسابه الخاص بأحد مواقع التواصل، معلقا على الصورة: "عيد ميلاد سعيد أنجلينا جولي".