صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4495

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت الوطني ينقل فرعه الرئيسي إلى المبنى الجديد

علي الملا: خطوة في طريق تطوير الأداء وتأكيد أننا الأقرب للعملاء

  • 02-07-2020

يحرص بنك الكويت الوطني على أن يكون الأقرب إلى عملائه دائما، ويسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة لهم، وفي هذا الإطار يُعلن "الوطني" انتقال الفرع الرئيسي للبنك (عبدالله الأحمد) إلى المبنى الرئيسي الجديد في مدينة الكويت، ويقدم الفرع الجديد خدماته للعملاء الأفراد من 8:30 صباحا إلى 1 ظهراً.

ويواصل "الوطني" إعادة افتتاح فروعه وفقا لقرارات مجلس الوزراء بشأن خطة العودة إلى الحياة الطبيعية وتعليمات بنك الكويت المركزي، حيث قام بإضافة 7 فروع، بينها فرع البنك في غراند أفنيو – الأفنيوز، إلى قائمة الفروع العاملة، والتي وصل عددها إلى 34 فرعا في خدمة العملاء، علما أن فرع غراند أفنيو – الأفنيوز يقدم خدماته للعملاء من 10:00 صباحاً إلى 2:00 ظهراً.

وفي إطار حرصه على سلامة العملاء والموظفين، وسط ما نشهده من ظروف صحية طارئة، وما فرضته من إجراءات استثنائية، يلتزم بنك الكويت الوطني بتطبيق تعليمات الجهات المعنية بشأن إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي، حيث يتم قياس درجة حرارة العملاء قبل الدخول إلى الفرع وارتداء الكمامات والقفازات الطبية.

بهذه المناسبة، قال مدير إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني علي الملا: "يأتي انتقال فرعنا الرئيسي إلى المبنى الرئيسي الجديد للبنك في إطار حرصنا على أن نكون الأقرب لعملائنا، وهو ما نراه يمثل خطوة جيدة في طريقنا لتطوير أداء عمل الفروع، بما يدعم تقديمنا خدمات مصرفية متميزة تعكس ريادتنا التاريخية، وتؤكد سعينا لترسيخ تلك الريادة في المستقبل".


وأضاف الملا: "نواصل إعادة افتتاح فروعنا مع انطلاق المرحلة الثانية من خطة العودة للحياة الطبيعية، وبالتزامن مع ذلك نحرص على سلامة عملائنا وموظفينا، والتي تأتي على رأس أولوياتنا، من خلال التزامنا الكامل بتطبيق إرشادات السلامة وقواعد التباعد الاجتماعي وفقا لتعليمات الجهات المعنية".

وأكد تكامل عمل الفروع مع قنوات الوطني الإلكترونية المتنوعة، سعيا إلى تقديم خدمات مصرفية متميزة بما يمكن العملاء من الحصول عليها بسرعة وسهولة وطريقة آمنة، بهدف إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها.

وتوجه بالشكر الى موظفي الصفوف الأمامية، على تفانيهم في أداء عملهم، مؤكدا أن ما يقدمونه من جهود حثيثة سيظل مثار فخر وتقدير.

ويقدم بنك الكويت الوطني خدماته في كل الظروف وعلى مدار الساعة، من خلال قنواته الإلكترونية المتنوعة، وفي مقدمتها خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل.