صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4471

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأهلي يعفو عن صالح جمعة... وفايلر يخضع لمسح طبي قبل قيادة المران

حذر مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي صالح جمعة من تكرار اللامبالاة وحالة الاستهتار التي كانت السمة السائدة في تصرفاته خلال الفترة الماضية، مع أهمية التركيز جيدا واستعادة مستواه وكسب ثقة الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر مرة أخرى، بعدما استبعده المدرب السويسري من حساباته تماما في الفترات الأخيرة التي سبقت توقف النشاط الكروي لتفشي فيروس كورونا.

ولعب رئيس لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالأهلي محسن صالح دورا هاما في الأيام الماضية، من أجل إعادة صالح جمعة للمران الجماعي مرة أخرى، بعد فترة قضاها اللاعب في التدريب منفردا، قبل توقف النشاط، حيث تحدث محسن صالح كثيرا مع رينيه فايلر، سواء قبل سفره لبلاده أو حتى في الأيام الماضية، وطلب منه بشكل صريح منح اللاعب فرصة أخيرة حتى لا يخسر النادي جهوده وموهبته، ولو لم يلتزم وقتها لن يلوم أحد على المدرب السويسري.


وجاء تحرك محسن صالح بعد مشاورات مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة، وسيد عبدالحفيظ، لكن رئيس لجنة التخطيط تحدث بنفسه باعتبار أن هذه الأمور من اختصاصات وعمل لجنة التخطيط، ليعلن بعدها سيد عبدالحفيظ أن صالح جمعة عاد لتدريبات الفريق الجماعية صباح أمس، بعدما خاض برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية في الجيم.

وأصبح جمعة خارج القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعدما خرج من حسابات المدير الفني، ولم يلعب مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وتحت قيادة فايلر، في أي دقيقة منذ تولى المدرب المهمة نهاية العام الماضي.

على جانب آخر، تقرر خضوع السويسري رينيه فايلر لمسح طبي على مرحلتين، فور وصوله إلى القاهرة في غضون الأيام القليلة المقبلة، حيث لم يحدد حتى الآن موعدا معينا لعودته لقيادة مران الفريق الأحمر، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد توقف النشاط الكروي.