بنك الخليج يسحب اسم رابح «الدانة» ويعلن فائزي «الأسبوعي»

نشر في 30-06-2020
آخر تحديث 30-06-2020 | 00:00
بنك الخليج يسحب اسم رابح «الدانة» ويعلن فائزي «الأسبوعي»
بنك الخليج يسحب اسم رابح «الدانة» ويعلن فائزي «الأسبوعي»
أجرى بنك الخليج يوم 28 الجاري سحب الدانة ربع السنوي عن الربع الأول من 2020، والذي فاز من خلاله محمد فهد راجح البوص بجائزة 250 ألف دينار، كما أجرى في نفس اليوم سحب الدانة الأسبوعي عن الفترة من 21 – 25 يونيو 2020، وأعلن أسماء الفائزين الخمسة بجوائز نقدية قيمة كل منها 1.000 دينار أسبوعياً.

وفيما يلي أسماء الفائزين:

عبد الرضا عبدالرسول الصفار، وعمر مصطفى بدران، ونواف عبدالله عبدالكريم، وصفوان محمد فارس، وحسام محمود المصري.

أعلن البنك أن "الدانة" كبرت، وان الجائزة الكبرى لسحب الدانة السنوي ستكون 1,500,000 دينار، وسيعقد السحب في تاريخ 14 يناير 2021، وستكون آخر فرصة للمشاركة فيه عبر الإيداع في حساب الدانة في يوم 30 سبتمبر 2020.

ويشجع "الخليج" عملاء "الدانة" على زيادة فرص فوزهم عن طريق زيادة المبالغ التي يتم إيداعها في الحساب، باستخدام خدمة الدفع الإلكتروني الجديدة المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية.

كما يوفر حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة لعملائه منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري"، التي تمنح العملاء حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" المتاحة عبر موقع البنك الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، التي تمكِّن عملاء الدانة من احتساب فرصهم للفوز في السحوبات الأسبوعية، وربع السنوية والسنوية، فضلا عن ذلك، حساب الدانة هو الوحيد الذي يكافئ العملاء على ولائهم للبنك، حيث يمنحهم فرص الولاء، وهي عبارة عن إجمالي الفرص التي اكتسبها العميل في السنة السابقة والتي تضاف إلى العام المقبل كمكافأة له على ولائه.

وتمت إضافة جميع الفرص التي استحقها العميل في آخر عام 2019 إلى عام 2020، ويتكرر ذلك في عام 2021 مع الأعوام التالية.

تجدر الإشارة إلى أن حساب "الدانة" متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت، ويتعين على العملاء إلى الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 د.ك لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائياً للدخول في سحوبات الدانة المقبلة، وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 د.ك. في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 د.ك. من الحساب على أساس شهري إلى حين استيفاء الحد الأدنى للرصيد. أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائياً إلى السحوبات الأسبوعية في غضون يومين.

وللمشاركة في سحوبات "الدانة" ربع السنوية والسنوية المقبلة هذا العام، يتعين على العملاء الاحتفاظ بالرصيد المطلوب.

back to top