سعود الحربي: تطبيقات لإنجاز المعاملات إلكترونياً

«جادون في استكمال المشاريع المُعلّقة... وعلينا طي صفحة الماضي»

نشر في 28-06-2020 | 16:00
آخر تحديث 28-06-2020 | 16:00
وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي متوسطاً وكيل وزارة التربية وزير التعليم العالي بالانابة د. بدر بجاد ومستشار الوزير خالد الكندري أمس
وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي متوسطاً وكيل وزارة التربية وزير التعليم العالي بالانابة د. بدر بجاد ومستشار الوزير خالد الكندري أمس
شدد وزير التربية وزير التعليم العالي د. سعود الحربي على ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة بإدارة نظم المعلومات والعمل على إنشاء تطبيقات إلكترونية تُسهل على الموظفين إنجاز المعاملات إلكترونياً ومراجعتها في جميع الإدارات ذات العلاقة بوزارة التربية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الحربي أمس مع مراقبي ورؤساء أقسام ادارة نظم المعلومات بحضور وكيل الوزارة بالانابة د. بدر بجاد ومستشار الوزير خالد الكندري.

وأوضح الحربي أن وزارة التربية جادة في استكمال جميع المشاريع المُعلّقة سابقاً أو المتأخر إنجازها لظروف معينة، منها على سبيل المثال مشروع الألياف الضوئية، مطالباً بطي صفحة الماضي والنظر إلى المرحلة الجديدة بعين التفاؤل.

وحث العاملين على بذل الجهد خلال الفترة المقبلة للاستفادة من المشروعات القائمة، والنواحي التكنولوجية المتوفرة التي تساعد على إنجاح تنفيذ مشروع التعليم الالكتروني، مؤكداً أن الإدارة تمتلك كافة المقومات والكفاءات الوطنية التي تُمكن وزارة التربية من تحقيق أهدافها المنشودة خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الكويت.

وأكد حرص التربية على تكريس مبدأ العدالة والمساواة في الحقوق وتكافؤ الفرص، وإتاحة الفرصة لجميع الطاقات الشبابية الوطنية التي تذخر بها الإدارة، مثمناً الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية.

back to top