تدريبات طائرة الأبيض تنطلق آخر الأسبوع

إصابة فيصل العجمي وعبدالعزيز نجم بـ «كورونا»

نشر في 28-06-2020
آخر تحديث 28-06-2020 | 00:00
عبدالعزيز نجم وفيصل العجمي يتصديان لكرة عبدالرحمن العتيبي
عبدالعزيز نجم وفيصل العجمي يتصديان لكرة عبدالرحمن العتيبي
يبدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت تدريباته آخر الأسبوع الجاري، تحت قيادة مدرب الفريق التونسي خالد بلعيد، وجهازه المساعد، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي منتصف سبتمبر المقبل.

وكانت الفحوصات الطبية، التي أجراها الفريق يوم الخميس الماضي، كشفت عن إصابة لاعبين من الفريق بفيروس "كورونا" هما: قائد الفريق فيصل العجمي، وعبدالعزيز نجم، وبناء على ذلك سيخضع اللاعبان للحجر المنزلي مدة 14 يوما حتى يتماثلا للشفاء.

من جانبه، أكد مدير الفريق الأول منصور الشمري في تصريح لـ"الجريدة"، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي خالد بلعيد وضع برنامج إعداد مقننا، لتهيئة اللاعبين بالشكل اللائق للمنافسة على جميع البطولات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن البرنامج التدريبي المعد ينقسم إلى عدة مراحل، بداية من الاعداد البدني العام والخاص، ثم يتخلله رفع معدلات اللياقة البدنية، والتدرج من الأحمال البدنية ثم الانتقال للجوانب الفنية والتكتيكية.

وبيّن الشمري أن إدارة الفريق بقيادة محمد النصف تدرس حاليا عددا من السير الذاتية لمحترفين أجانب من اجل التعاقد مع الأفضل منهم لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، بدلا من المحترف الكوبي رولاندو، الذي انتهى عقده في 15 مايو الماضي، وانتقل مؤخرا إلى الدوري التركي.

وفي الختام، تمنى الشمري والجهازان الفني والإداري أن يمن الله على العجمي ونجم بالشفاء العاجل، وينضما إلى التدريبات في أقرب وقت.

back to top