الملكي يستعيد الصدارة بالفوز على مايوركا

نشر في 26-06-2020
آخر تحديث 26-06-2020 | 00:03
فرحة لاعبي ريال مدريد بعد إحراز هدف في مرمى مايوركا
فرحة لاعبي ريال مدريد بعد إحراز هدف في مرمى مايوركا
استعاد فرحة لاعبي ريال مدريد بعد إحراز هدف في مرمى مايوركاصدارة بطولة إسبانيا لكرة القدم من غريمه التقليدي برشلونة، بعد فوزه على مايوركا المتواضع 2-صفر، في المرحلة الـ31، أمس الأول.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 68 نقطة، متساويا مع الفريق الكتالوني الذي حقق فوزا صعبا على اتلتيك بلباو الثلاثاء 1-صفر، لكنه يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة بينهما هذا الموسم.

والفوز هو الرابع تواليا لريال مدريد بعد استئناف الدوري الذي توقف منتصف مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، بعد تحقيقه الانتصار على ايبار (3-1)، وعلى فالنسيا (3-صفر) وعلى ريال سوسييداد (2-1).

وتمكن فينيسيوس، نجم النادي الملكي، الشاب من استغلال تمريرة من صانع الالعاب الكرواتي لوكا مودريتش لينفرد بالحارس وغمز الكرة من فوقه (19)، واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء انبرى لها قائد الفريق الملكي سيرخيو راموس واسكنها الزاوية العليا، مضاعفا تقدم فريقه ومسجلا هدفه الثامن هذا الموسم (57).

وهدأ ايقاع المباراة في الدقائق العشر الاخيرة، لاسيما بعد اجراء الفريقين تبديلات عدة على صفوفهما، لتبقى النتيجة على حالها، رغم تصدي رينا لكرة زاحفة سددها فالفيردي في اواخر المباراة.

وفشل ريال سوسييداد في الصعود الى المركز الخامس بسقوطه على ارضه امام سلتا فيغو صفر-1، ويحتل الفريق الباسكي المركز السابع برصيد 47 نقطة، وسجل ياغو اسباس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وفي مباراة ثانية، سقط الافيس بدوره على ارضه امام اوساسونا بهدف سجله توني لاتو (64).

back to top